السبت 4 مايو 2024

تسريبات عبد الله الشريف عرض مستمر.. يحاول دائما استهداف الدولة والتحريض على العنف.. والهارب أيمن نور يستغله لتنفيذ أجندة الجماعة الإرهابية

تحقيقات5-10-2020 | 14:19

رسم التسريب الأخير للإخواني الهارب عبدالله الشريف، الذي تتحدث فيه إحدى السيدات لمحاولة تأسيس علاقة غير شرعية معها في قطر، ملامح خطته المستمرة للهجوم على الدولة المصرية وأن أزمته لم ترتبط بأي انتماء أو انحياز إنما يعمل وفق أجندة خاصة به حتى لو انقلبت الدنيا رأسا على عقب فهو يعمل وفق خطة ممنهجة لتشويه صورة الدولة المصرية والتحريض على العنف والإرهاب.


وقال "الشريف" في التسريب، الذي تمسك فيه على تحقير مصر والشعب المصري، إنه حتى لو قامت ثورة فلن يعيش في مصر فهذا البلد غير مناسب له ويريد العيش فى نيويورك"، وأنه يحمل أجندة خاصة به يسعى من خلالها للتحريض على الدولة المصرية التي ربما تتعارض مع أجندة الدولة القطرية في بعض المواقف لكن تتوحد بالعداء للدولة المصرية.


وفي أواخر العام الماضي، كشف تسريب تداولته وناقشته تقارير ووسائل إعلام، عن خطة عبدالله الشريف، وتحركاته الخبيثة لتنفيذ أجندة الإخوان، وظهوره أمام الجميع في التحركات الإرهابية التى تقودها جماعة الإخوان، والتى تتضمن نشر الفوضى والعنف والأكاذيب فى الشارع المصرى، لإثارة الفتنة فى المجتمع، إضافة إلى تشكيك المواطنين فى كل الأمور المتعلقة بالدولة.


التسريب الذى أذاعته قناة "دى إم سى"، وقتها، يحتوى على مكالمة هاتفية، بين الإخوانى عبد الله الشريف، ومدير مكتب الهارب أيمن نور، إذ كشف التسريب، عن خطة الجماعة وتحركاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعى لنشر الأكاذيب، واستغلال الفترة الحالية بالعمل على السوشيال ميديا، لحشد المواطنين، واستغلال الحسابات الرسمية للهارب الإخوانى عبد الله الشريف، فى نشر الأكاذيب وتجهيز فيديوهات لشحن المواطنين وتسخينهم بشكل كبير.


وكشف التسريب التكليفات التى حملها مدير مكتب أيمن نور، لعبد الله الشريف، وإذاعة الأكاذيب من خلال جهود مكثفة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ودعوة المواطنين عبر صفحاتهم للنزول والمشاركة فى الدعوات المزعومة للتظاهر.


وتابع مدير مكتب أيمن نور فى التسجيل الصوتى: "المهم يا عبدالله اشتغل على القصة دى، عايزين جرعة إحباط كبيرة للناس، خاصة أن الناس سخنانة، وعايزين نولع الدنيا، عايزين كل اللى يشوف الفيديو يولع فى نفسه وفى البلد"، ليرد عبدالله: "حاضر هى دى مش أول مرة يعنى متقلقش".


وكان الإعلامي عمرو أديب قد أذاع تسجيلات صوتية، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، لإحدى الفتيات تتحدث فيه عن علاقتها بالإخواني الهارب في قطر عبد الله الشريف، تروى فيها تفاصيل علاقتهما سويا.


كما عرض أديب مقاطع صوتية للإخواني الهارب في قطر عبد الله الشريف، وهو يتحدث مع فتاة تدعى "ريم" ويحاول تأسيس علاقة جنسية معها.


وعلق الإعلامي عمرو أديب على التسجيل قائلا:" إنه يبرأ بفتيات قطر أن يكون مثل ما قاله عبد الله الشريف خلال التسجيلات".


    Dr.Randa
    Dr.Radwa