الأحد 19 مايو 2024

تسريب «ترتر الإخوان» يعيد للأذهان فضائحه المخلة.. رواد السوشيال يرفضون تبريرات «المتحرش».. وعميل قطر يسقط سريعًا

تحقيقات5-10-2020 | 16:27

أعاد التسريب الفاضح الجديد للإرهابي الهارب عبدالله الشريف، للإذهان جريمته الجنسية القديمة التي حاول خلال لإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة في عقدها الثاني مطلع عام العام الجاري.

وحاول الإرهابي الهارب، تأسيس علاقة غير شرعية مع فتاة قطرية فضحت فحواها خلال التسريب الذي بثه الإعلامي عمرو أديب قبل ساعات، وحظي بمتابعة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "توتير" واطلقوا هاشتاج #ابن_الحرام_الفاجر، تعبيرا عن غضبهم من ممارساته المحرمة المخالفة للعادات والتقاليد المجتمعية.

وتظل فضائح الإخوان الجنسية مسلسلا لا يتوقف وأصبحت لعنتهم تطارد أبواقهم الإعلامية.

ففي شهر أبريل الماضي، حاول عبدلله الشريف، إقامة علاقة مع فتاة عمرها 20 سنة، وطلب منها زيارتها في الفندق، ونشر عبدالله الشريف،  مقطع، فيديو ، حاول فيه الرد على التسريبات التي تم تداولها عن "علاقته مع الفتاة"، الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي انذاك وذلك بعد اتهام حفيد حسن البنا، مؤسس الجماعة، باغتصاب الفتيات في فرنسا وبلجيكا.

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد أذاع تسجيلات صوتية، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد، لإحدى الفتيات تتحدث فيه عن علاقتها بالإخواني الهارب في قطر عبد الله الشريف، تروى فيها تفاصيل علاقتهما سويا.

كما عرض أديب مقاطع صوتية للإخواني الهارب في قطر عبد الله الشريف، وهو يتحدث مع فتاة تدعى "ريم" ويحاول تأسيس علاقة جنسية معها.

وعلق أديب على التسجيل قائلا:" إنه يبرأ بفتيات قطر أن يكونوا مثل ما قاله عبد الله الشريف خلال التسجيلات".

وسيطرت حالة من الغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وشنت هجوما حادا على عبدالشريف وأطلقوا ضده هاشتاج #ابنالحرامالفاجر، و #عبدالله_الشريف.