الإثنين 10 يونيو 2024

نجوم الفن يحتفون بأبطال أكتوبر في يوم النصر

فن6-10-2020 | 22:42

تصدرت صور أبطال ملحمة أكتوبر المجيدة صفحات نجوم ونجمات الفن على مواقع التواصل الاجتماعي في الذكرى الـ47 لمعركة العبور، كما حرص بعضهم على مشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي أشهر أغنيات الحرب التي ارتبطت بوجدان الشعب المصري.


ونشرت النجمة ليلى علوي صورة لأبطال حرب 6 أكتوبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، احتفالا بالذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وعلقت "النهاردة بنحتفل كلنا مصريين وعرب بيوم من أجمل أيام حياتنا وهو ذكرى نصر أكتوبر العظيم.. يوم الكرامة والمجد والعزة لنا جميعا رحلة شاقة وتخطيط استمر سنين وقوة وعزيمة لا تلين جيش قوي ومثابر وشعب مصر على النصر واسترداد الحق والكرامة".


كما احتفلت الفنانة سمية الخشاب، بذكرى نصر أكتوبر بنشر مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وقالت: " كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة 6 أكتوبر النهاردة يوم الكرامة شهر الانتصارات.. أم الدنيا مصر".


أما الفنانة رانيا يوسف فاحتفلت بذكرى نصر أكتوبر، بنشر صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"؛ حيث ظهرت تمسك في يدها علم مصر وعلقت قائلة: " تأتي ذكرى أكتوبر ورفع العلم المصري علي أرض سيناء وعبور القناة درس نفتخر به كل جيل، علم مصر سيظل مرفوعًا دائمًا بقوتنا واتحادنا ضد أي عدو، ‏لنا وطن بأنفسنا نقيه وبالدنيا العريضة نفتديه".


ونشرت الفنانة ميس حمدان، صورة لجندي يرفع علم مصر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر، وعلقت "كل سنة ومصر أم الدنيا كلها بخير وأمان وعزة بمناسبة انتصارات 6 أكتوبر".


كما نشر الفنان فتحي عبد الوهاب صورة لأبطال حرب أكتوبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقًا "تعيشي دائما منصورة ورايتك عالية #1973".


كما احتفلت الفنانة منة فضالي بذكرى نصر السادس من أكتوبر، بنشر صورة للرئيس الراحل محمد أنور السادات، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت "نصر أكتوبر المجيد".


كما احتفت الفنانة ندى بسيوني بذكرى نصر أكتوبر بنشر صورة لمجموعة من الجنود يرفعون علم مصر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت "‏صباح الفخر والنصر والعزة والكرامة".


    الاكثر قراءة