الثلاثاء 11 يونيو 2024

الترجي في الصورة.. من يفوز بصفقة أنيس البدري الأهلي أم الزمالك؟

رياضة7-10-2020 | 13:10

ربطت تقارير صحفية بين اللاعب التونسي أنيس البدري لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، وقطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وربما يدخل بيراميدز، في الصورة، لدعم الصفوف خلال الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادا للموسم المقبل.

 

بديل خربين أو الكعبي

ويسعى الزمالك للتعاقد مع مهاجم أجنبي وسط أنباء عن حصوله على توقيع السوري عمر خربين، فضلا عن غموض الموقف حتى الآن بشأن آري بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي السابق، أما الأهلي فيسعى لتعويض صفقة أيوب الكعبي التي كان قريبا منها قبل أن يعود اللاعب لناديه السابق الوداد المغربي.

 

وارتبط اسم القطبين المصريين باللاعب خلال الفترة الماضية، ولكن الأمور هدأت خلال الأسبوع الأخير، قبل أن يعلن اللاعب انفصاله عن نادي اتحاد جدة، ما يجعل أمر انضمامه لأحد القطبين أمرا واردا وبقوة كونه لاعبا حرا ولم يكلف خزينه ناديه الجديد سوى راتبه السنوي فقط.

 

مطالب بالرحيل عن الاتحاد

"البدري"، ألمح لانفصاله عن اتحاد جدة، بعد ظهوره على حسابه الخاص بموقع "إنستجرام" مؤخرا، دون الإشارة لأي علاقة له باتحاد جدة، حيث حذف صفته كلاعب للفريق السعودي، كما أن فابيو كاريلي المدير الفني للاتحاد، أخرج اللاعب من حساباته، ووضعه على رأس قائمة المحترفين الأجانب الراحلين عن الفريق.

 

ومنح "كاريلي"، أنيس البدري الكثير من الفرص منذ قدومه في الدور الثاني من الموسم المنقضي، ولكه لم ينجح في إثبات جدارته، وأضاع الكثير من الفرص مما دعى الجماهير للمطالبة بسرعة إنهاء عقده أو تسويقه.

 

وتعاقد اتحاد جدة مع البدري، في 15 يناير الماضي، لمدة عامين ونصف، قادما من الترجي التونسي، ولكنه لم يقدم المستوى المأمول مع الفريق، خلال 6 مباريات بمجموع 213 دقيقة، كما لم يستطع تسجيل أي هدف وصنع هدفاً وحيداً أمام الفيصلي.

 

الترجي في الصورة

وفي السياق ذاته أشارت صحيفة "المغرب" اليوم الأربعاء، إلى أن إدارة نادي الترجي التونسي فتحت خطوط الاتصال مع أنيس البدري بعد رحيله عن اتحاد جدة، نظرا لعجزه على تقديم الإضافة للفريق السعودي، في انتظار ما ستؤول إليه المفاوضات بين الطرفين والتي تعد صعبة نسبيا –على حد وصف الصحيفة- نظرا لامتلاك الأخير لبعض العروض الخليجية المغرية.