الجمعة 21 يونيو 2024

الهاني سليمان: أيقنت أن اللعب السريع أفضل من تضييع الوقت

رياضة7-10-2020 | 16:24

أوضح الهاني سليمان حارس مرمى سموحة، أن فريقه يسعى لإنهاء الدوري هذا الموسم في المركز الخامس من أجل المشاركة في البطولة العربية في نسختها المقبلة.

 

وقال الهاني سليمان في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: "لا أفكر أو أركز في أي أمور غير كرة القدم، حيث أهتم بالتدريب وبالمعسكرات والالتزام بشكل قوي، ولذلك كان التوفيق معي في الفترة الماضية، حتى الأيام التي يحصل خلالها الفريق على راحة أسعى للتدرب والاجتهاد".

 

وأضاف: "سموحة أيضا فريق كبير ويمتلك كوكبة من اللاعبين المميزين في أرض الملعب والتي تساعد على النجاح، كما أن وجود أحمد ناجي مدرب الحارس معي يساعدني بشكل كبير على النجاح".

 

وتابع: "هدفنا الموسم الحالي هو التواجد في المركز الخامس على الأقل حيث إذا حققنا الفوز في المباريات المقبلة سيصل رصيدنا إلى 53 نقطة ولكن من الصعب الوصول للمركز الرابع حيث يمتلك المقاولون العرب 52 ولديه مباريات متبقية".

 

وواصل: "نطمح للمشاركة بالبطولة العربية بالموسم الحالي، من خلال التواجد بالمركز الخامس بالدوري، وفي الموسم المقبل سيكون هدفنا هو التواجد في المربع الذهبي".

 

وزاد: "بعد رحيلي من الاتحاد السكندري وصلتني عروض من أندية جماهيرية ولكن كانت لدي رغبة في الانتقال لسموحة، ولكن ذلك لا يعني أنني لا أفضل الابتعاد عن الضغوطات، حيث أجيد أيضا اللعب تحت ضغط جماهيري ولا أتأثر بالسوشيال ميديا".

 

واختتم: "أعترف أنني في بعض الفترات كنت أسعى لإضاعة الوقت، وكنت أجد تحذيرات من الحكام قبل المباريات بعدم القيام بذلك، ولكني وجدت بعد ذلك أن اللعب بسرعة هو الأفضل".

    الاكثر قراءة