الخميس 27 يونيو 2024

شوبير عن لقاء الأهلي وبيراميدز: «جماهير الزمالك هتلبس أحمر»

رياضة8-10-2020 | 11:11

علق الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على لقاء الأهلي وبيراميدز المرتقب ضمن مواجهات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري العام، أنه لقاء هام وحاسم للنادي الزمالك الغريم التقليدي للماردالأحمر، باعتباره حاسم للمركز الثاني المؤهل للمشاركة الأفريقية في الموسم الجديد.


وأضاف شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم، "جمهور الزمالك لأول مرة هيشجع الأهلى وممكن يلبسوا أحمر كمان عشان الأهلي يكسب بيراميدز، ما يمنح الزمالك فرصة حسم المركز الثانى لصالحه والمؤهل للمشاركة الأفريقية بالموسم الجديد".


وأضاف شوبير :"الأهلي صراحة عامل موسم خيالي، بينه وبين منافسيه في كل أوجه التنافس فارق خيالي، سواء في عدد الأهداف التي سجلها أو المباريات التي فاز بها أو حتى الأهداف التى سكنت شباكه، حتى فى مباراة إنبي التى لعبها دون طابور الإصابات والغيابات أثبت أن الأهلي بمن حضر، شكل فرقة قوية فى صلابة دفاعية رغم تغيير مراكز لاعبين كثيرين، فرص بالجملة ضائعة، صراحة شابووه لمجلس الخطيب على قرار اختيار موسيمانى، القرار الجريء، الرجل لم يأخذ وقتا طويلا وبدأت لمساته تظهر على الفريق".


وعن أحمد فتحى علق شوبير، "غلق باب القيد يمنعه من الظهور مع الأهلي في النهائي الإفريقي حال صعود المارد الأحمر للمباراة النهائية بسبب لوائح القيد".


وأتم الإعلامي أحمد شوبير كلمته حول وليد أزارو: "الأهلى وافق على بيعه للاتفاق السعودى ورغم أن المقابل المادى قليل ولكن اللاعب مرتاح ومفيش فرق بين مصر والسعودية، وللأمانة أزارو من أفضل المهاجمين الذين لعبوا في الأهلي وفي تاريخ الكرة المصرية بشكل عام".