الخميس 27 يونيو 2024

محافظة القاهرة: رفع كفاءة منزل وحديقة «نيركو» بالمعادي.. وتطوير مسجد السلطان حسن

محافظات8-10-2020 | 13:56

وجهت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بتطوير منزل وحديقة نيركو من طريق الأوتوستراد، وتركيب إنترلوك جديد وتكثيف أعمال التشجير، وذلك بمشاركة المؤسسات المجتمعية.


كما وجهت عبد المنعم - خلال جولة ميدانية لها بالمعادي والبساتين اليوم الخميس - بضرورة وضع مقاعد بالحديقة ومتابعة وصيانة أعمدة الإنارة وزيادتها يسار المنزل وتركيب أسبوتات ضوئية عند نهاية المنزل من جهة اليسار ورفع المخلفات ووضع أحواض زهور ذات شكل جمالي مميز تطل على شارع الزهراء الرئيسي، والتأكد من وجود مصدر دائم للمياه للإبقاء على المزروعات حية.


من جهة أخرى، وجهت نائب المحافظ بسرعة الانتهاء من تطوير شارع مسجد السلطان حسن واستكمال تركيب الإنترلوك حول مسجدي السلطان حسن والرفاعي و رفع ناتج تركيب الإنترلوك واستكمال إنارة نافورة ميدان صلاح الدين ورفع الإشغالات من محيط المسجد ومن شارع محمد علي وضغط الجدول الزمني للأعمال.


يأتي ذلك استكمالا لتنفيذ الخطة الممنهجة والموضوعة لتطوير أحياء المنطقة الجنوبية بالإضافة إلى وضع لمسات جمالية بجميع الشوارع والمناطق ذات الطراز المعماري المميز الديني والتاريخي والأثري والاهتمام بالمظهر الحضاري الذي يليق بالمواطن المصري.