الأحد 16 يونيو 2024

بعد واقعة الشاب السوري.. «الهلال اليوم» تكشف فضيحة جديدة لإعلام الجماعة الإرهابية

أخبار8-10-2020 | 19:35


لا تتوقف جماعة الإخوان الإرهابية، عن إطلاق الأكاذيب محاولة بكل سبل التزوير الخبيثة، تشويه صورة مصر أمام العالم.


وهذه المرة أطلقت الجماعة أكذوبة إعدام متظاهر مصري، وهي الشائعة التي لم يصدقها إلا أتباعها، وسرعان ما كشفت زيفها وكالة "فرانس برس" الفرنسية.

 

فضائح الإخوان الإعلامية، لم تعد خافية، فمنذ أيام روجت اللجان الإلكترونية لها شائعات مفادها أن الحكومة المصرية، أعدمت ظلما معارضيين سياسيين، ولفقت لهم الانتماء لتنظيم إرهابي، يطلق عليه اسم "أجناد مصر"، محاولة إقناع الرأي العام بأن من تم إعدامهم أبرياء، وأنه لا وجود لتنظيم أجناد مصر.


وبدورها روجت قناة الجزيرة القطرية لتلك الأكذوبة، استنادا لتقرير حقوقي نشره ما يسمى بالمنظمة العربية لحقوق الإنسان، في بريطانيا، ادعى إعدام معارضيين سياسين ظلما، دون تحقيق جاد على حد ادعائها.


وبالبحث كشفت "الهلال اليوم"، أن المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، تنتحل زورا اسم المنظمة العربية لحقوق الإنسان في القاهرة، وأن فرع بريطانيا تم تجميده في يوليو 2013، بعد سيطرة الإخواني محمد جميل عليه، ونشره تقارير مسيسة وغير حقيقية عن مصر، بالتالي اعتمدت قناة الجزيرة القطرية في مصدرها، على منظمة انتحلت اسم أخرى، ويرأسها أحد أعضاء جماعة الإخوان، وتمولها قطر أيضا.


وكشفت "الهلال اليوم"، أيضا، كذبإدعاء جماعة الإخوان، في مسألة قضية "أجناد مصر"، بعد أن تحصلت على دراسة نشرها مركز أبحاث، يرأسه الإخواني عمرو دراج، ومقره تركيا، وكتبها عضو الجبهة السلفية أحمد فريد مولانا، عام 2017،  أكد فيها وقوع عمليات إرهابية التي ارتكبها تنظيم "أجناد مصر". 


وتمتلك "الهلال اليوم" وثائق تثبت تورط التنظيم، وقائده همام عطية، في جرائم إرهابية خطيرة، ما يؤكد كذب الجماعة الإرهابية بشكل قاطع.