الأربعاء 26 يونيو 2024

الشناوي: جاهز لـ«الوداد».. وأنتظر «كأس العالم للأندية»

رياضة10-10-2020 | 21:09

طمأن حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر "محمد الشناوي" جماهير القلعة الحمراء عن حالته الصحية في الوقت الحالي مؤكدا إنه أصبح جاهزا لمباراة الوداد القادمة في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعرضه لإصابه في العضلة الضامة في مباراة المقاولون العرب في الجولة قبل الماضية أمام المقاولون العرب.


مضيفا إنه يصب تركيزه الكامل الأن علي الفوز ببطولة إفريقيا والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وأن النادي الأهلي هدفه الفوز في كل البطولات الذي يشارك بها فبطولة واحدة في الموسم لا تكفي جمهور المارد الأحمر.


 وعن أفضل لحظات حياته قال: بلا شك كانت في عام 2008، وتحديدا بعد عودتي إلي بيتي الأهلي والمشاركة في أول مباراة مع الفريق الأول، فهي لحظة لا تنسي بنسبة لي.


 

وعن سؤاله عن التحديات الذي واجها قال حارس الأهلي إنه عقب رحيله عن الفريق وضع هدفين أمام عينيه، الأول هو العودة مجددًا إلى صفوف القلعة الحمراء، والثاني هو الاحتراف الخارجي، ولكن عندما جاء عرض الأهلي متزامنا مع عرض الإحتراف الخارجي فضل الإنضمام إلي النادي الأهلي بدون تفكير وعلى الرغم من امتلاكه عرضًا للاحتراف الخارجي تزامنًا مع عرض العودة للأهلي لم يتردد لحظة في قبول عرض النادي الأهلي

    الاكثر قراءة