السبت 1 يونيو 2024

عضو «الشيوخ»: السيسي كشف التحديات التي تواجه مصر بالندوة التثقيفية

برلمان11-10-2020 | 15:47

قال النائب عمرو فهمي، عضو مجلس الشيوخ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كشف في خطابه اليوم الأحد، خلال الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة، التحديات التى تواجه الدولة المصرية فى ظل الظروف الصعبة التي تمر بها، مطالبًا الجميع بضرورة التكاتف خلف الرئيس السيسي والعمل بشكل أكبر للنهوض بالوطن.


وأوضح فهمي، في تصريحات صحفية، أن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه الحكم في 2014 لم نشاهدها خلال الـ30 عامًا الماضية، وشلمت كل القطاعات مما جعلت الاقتصاد المصري في أقوي حالاته الآن، وذلك بشهادة جميع التقارير الاقتصادية الدولية.


ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن الرئيس يرفض أى فكرة للتصالح مع أعوان الجماعة الإرهابية، والشعب المصري برفض التصالح مع الإرهابيين وكل من حمل السلاح ضده، مشيرا إلي أن الشعب واعٍ لكافة المخططات التي تواجه الدولة من الخارج وسيدعم قيادته السياسية وجيشه وشرطته ضد أعداء الوطن.


وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن إعلان رئيس الحكومة بتكلفة تطوير المناطق غير الآمنة والمناطق العشوائية بلغ نحو 424 مليار جنيه، يدل على اهتمام الرئيس بالمواطنين البسطاء لتوفير حياة كريمة لهم وتعزيز الانتماء لديهم.


وشهد الرئيس السيسي فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان، "أكتوبر 73.. رمز البقاء والنماء"، التي تأتي تزامنًا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عامًا على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.