الجمعة 24 مايو 2024

3 فرق بالدرجة الثانية تتنافس على الصعود للدوري من مجموعة الصعيد اليوم

رياضة12-10-2020 | 10:55

تنطلق مباريات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية بمجموعة الصعيد فى الثالثة من عصر اليوم، حيث يتحدد الفريق الصاعد إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل، وتتنافس فرق البنك الأهلى والألومنيوم وبني سويف على المقعد المؤهل للدوري حتى مباريات الجولة الأخيرة.


ويواجه فريق البنك الأهلي نظيره بترول أسيوط على ملعب "بترول أسيوط"، ويحتاج فريق البنك الأهلى للفوز ليصعد مباشرة إلى الدوري، ولكن فى حالة التعادل أو الخسارة ينتظر نتائج مباريات المنافسين لتحديد مصيره.


ويحل فريق الألومنيوم ضيفاً على فريق سوهاج على ملعب "سوهاج"، وتكون فرصة الألومنيوم الوحيدة فى الصعود هي فوزه اليوم بأي نتيجة مقابل تعثر البنك الأهلى بالتعادل أو الهزيمة.


ويستضيف فريق بني سويف نظيره طهطا على ملعب "بني سويف"، وينتظر بني سويف هدايا المنافسين لخطف بطاقة التأهل، ففى حالة هزيمة البنك الأهلى وتعادل أو هزيمة الألومنيوم وفوز بني سويف يصعد للدوري مباشرة.


ويخرج فريق الفيوم لملاقاة نظيره ديروط على ملعب "ديروط"، بينما يلتقى فريق الإعلاميين مع فريق تليفونات بني سويف على ملعب "الإعلاميين"، وتختتم مباريات الجولة بمواجهة فريقي المنيا ومركز شبان قنا على ملعب " جامعة المنيا".

ويُذكر أن ترتيب المجموعة حتى الأن :

1- البنك الأهلى  43 نقطة.

2- الألومنيوم 42 نقطة.

3- بني سويف 41 نقطة

4- شبان قنا 35 نقطة.

5- بترول أسيوط 32 نقطة.

6- المنيا 29 نقطة.

7- سوهاج 27 نقطة.

8- تليفونات بني سويف 27 نقطة.

9- الإعلاميين 22 نقطة.

10- الفيوم 21 نقطة.

11- طهطا 13 نقطة.

12- ديروط 12 نقطة