السبت 29 يونيو 2024

تعرف على موقف الزمالك من المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل

رياضة12-10-2020 | 21:23


حقق فريق الزمالك فوزا صعبا، بهدفين مقابل هدف، على نظيره حرس الحدود، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم على ملعب "حرس الحدود" بالأسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مباريات الدوري الممتاز.


وارتفع رصيد الفارس الأبيض إلى النقطة 68 فى المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري، بينما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 30 ليهبط رسمياً لدوري الدرجة الثانية بجانب فرق أف سي مصر و طنطا.


قرار اتحاد الكرة بخصم ثلاث نقاط من الزمالك 


ويُذكر أن أعلن اتحاد الكرة فى مارس الماضي خصم ثلاث نقاط من الزمالك فى نهاية الدوري بسبب عدم حضور الفريق مباراة القمة مع الأهلى فى الدور الأول، ليصبح جدول الترتيب بعد خصم النقاط من الزمالك وقبل جولة واحدة من نهاية الدوري :

الزمالك مركز ثاني 65 نقطة

بيراميدز مركز ثالث 64 نقطة

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره الإسماعيلي فى الجولة الأخيرة ، بينما يلتقى بيراميدز مع فريق المقاولون العرب ولم يتحدد بعد مواعيد تلك الجولة حتى الأن.


فرص الزمالك للمشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2021


1- تحقيق الفوز على نظيره الإسماعيلي فى الجولة الأخيرة  دون النظر لنتيجة مباراة بيراميدز

2- التعادل أو الهزيمة أمام الإسماعيلي بشرط عدم فوز بيراميدز على المقاولون.

3- الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام ليصعد مباشرة دون النظر لترتيبه فى جدول الدوري.


مواجهات نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويستعد الفارس الأبيض لخوض منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ،حيث يواجه نظيره الرجاء البيضاوي المغربي الأحد المقبل فى مباراة الذهاب على ملعب "مركب محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، وتقام مباراة العودة فى الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري على ملعب " برج العرب" بمدينة الإسكندرية.

وعلى الجانب الأخر يستضيف فريق الوداد البيضاوي المغربي نظيره الأهلى المصري فى نفس الدور من البطولة السبت المقبل فى مباراة الذهاب على ملعب " مركب محمد الخامس" ،بينما تُلعب مباراة العودة فى الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري على ملعب "برج العرب".