الثلاثاء 28 مايو 2024

رسميا.. الاتحاد السكندري يقبل استقالة طلعت يوسف

رياضة12-10-2020 | 22:33

 وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على قبول الاعتذار المقدم من الكابتن طلعت يوسف عن عدم الاستمرار في مهام عمله مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال الجلسة الطارئة للمجلس التي انتهت منذ قليل، عقب نهاية مباراة اليوم أمام النادي المصري البورسعيدي.


وأشاد الكابتن طلعت يوسف، خلال حديثه مع رئيس النادي، بالدعم الكبير الذي قدمه مجلس الإدارة لفريق الكرة والجهاز الفني خلال فترة توليه المسئولية، مُضيفاً أن الإصابات المتعددة والغيابات المؤثرة لبعض اللاعبين الأساسيين بالفريق عن معظم مباريات الدور الثاني بالإضافة إلى سوء التوفيق الذي صاحب الفريق خلال مبارياته الأخير هي التي حسمت قراره بالاعتذار عن عدم الاستمرار في مهام منصبه.


وقدم مجلس إدارة النادي الشكر للكابتن طلعت يوسف على مجهوداته منذ توليه القيادة الفنية للفريق والتي بذل فيها أقصى جهد بوصفه أحد أبناء النادي المخلصين، متمنين له كل التوفيق في خطواته القادمة.


وفوَّض مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد مصيلحى في التفاوض واختيار المدير الفني الجديد، وقد قرر رئيس النادي تشكيل لجنة من أعضاء المجلس برئاسته لتحديد المدير الفني والجهاز المعاون خلال المرحلة المقبلة.


كما قرر المجلس تكليف الكابتن منير عُقيلة المدرب العام بقيادة الفريق لحين الإعلان عن المدير الفني الجديد والجهاز المُعاون، وكذلك قرر مجلس إدارة النادي خصم مبلغ 50 ألف جنية من جميع اللاعبين، نظراً لسوء المستوى الذي قدمه الفريق في مبارياته الأخيرة.