السبت 18 مايو 2024

قناة TEN تمنع مجدي عبد الغني من الظهور على شاشتها

رياضة13-10-2020 | 02:41

 أصدرت قناة TEN بيانا رسميا، عبر الإعلامي نشأت الديهي، رئيس القناة، في أول رد لها، عقب الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي للمجلس الأعلى للإعلام، بدعوى أن برنامج "البريمو" هاجم النادي، وقياداته.  


وأضافت القناة في بيانها أنه "لذلك وشعورا بالمسؤلية الوطنية تجاه القضايا الجماهيرية، فإن إدارة القناة قررت مخاطبة إدارة النادي الأهلي بتحديد الوقائع التي حدثت بالبرنامج وتمثل خروجا على المواثيق والقوانين المنظمة للعمل على تصويبها منذ انطلاق البرنامج، كما تهيب إدارة القناة بأسرة الإعلام الرياضي في مصر بالعمل على ضبط الأداء والارتقاء به وعدم خلق حالة من التوتر بين جماهير الكرة المصرية".  


كما قررت القناة عدم ظهور الكابتن مجدي عبدالغني على شاشتها.


 وتؤكد قناة TeN أنها تحترم وتقدر النادي الأهلي العريق وجمهوره العظيم احتراما يليق بالدور الوطني لهذا الصرح الكبير، وتؤكد على أن النادي الأهلي مؤسسة وطنية غير قابلة للهدم ولا يمكن لبرنامج او قناة مهما حاولت أن تهز أركانه.  


كما تؤكد القناة على أن البرنامج المشار إليه من إنتاج القناة وليس مباعا لأحد، و القناة تؤمن ايمانا راسخا بأن الإعلام الرياضي عليه مسئولية ضخمة تجاه ضبط الأداء الجماهيري من خلال الموضوعية في تناول الأمور الكروية، والتزام القناة حرفيا بكل القوانين والمواثيق المنظمة للعمل الإعلامي. 


 الجدير بالذكر أن النادي الأهلي تقدم بشكوى من البرنامج الرياضي بقناة TeN، حيث تضمنت الشكوى أن البرنامج يخالف مواثيق الشرف الإعلامي، ويخالف القواعد المنظمة وبأن البرنامج ومقدمه إسلام صادق وضيفه الدائم مجدي عبد الغني يهاجمان النادي الأهلي ومسئوليه وقياداته دون مبرر ويهدفان إلى هدم الكيان وزعزعة استقراره وإلى آخر ما ورد في البيان.

    الاكثر قراءة