الأحد 28 ابريل 2024

ميرنا الهلباوي بعد خطبتها لمحمد عطية: العلاج الأمثل لحالات القلق

فن13-10-2020 | 12:28

 فاجأ نجم ستار أكاديمي، محمد عطية جمهوره بإعلان خطوبته على البلوجر والروائية الشهيرة، ميرنا الهلباوى حيث جاءت خطبتهما بطريقة غامضة بعض الشيء ولكن اتسمت بالرومانسية، حيث تفاعل جمهور الفنان المصري بشكل ملحوظ على وسائل التواصل الإجتماعي.


وبدأ كل ذلك عندما نشر محمد عطية صورة على حسابه الرسمي، على موقع تواصل الإجتماعي "إنستجرام "جمعت بينه وبين ميرنا الهلباوي

معلقاً: "لن أبادلك أبدًا بأي شيء في هذا العالم"، ليعلن عن الخطوبة بطريقة رومانسية غامضة بعض الشيء تفاعل معها جمهوره وقدم التهاني للثنائي".


ومن الناحية الأخرى، قامت ميرنا الهلباوي بنشر نفس الصورة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، بكتابة  تعليق  "العلاج الأمثل لحالات القلق" مشيرة إلى محمد عطية.".


كما توقع العديد في الوسط الفني والجمهور المتابع للثنائي، خطوة مماثلة حينما ظهرا في حفل زفاف شريف منير حسن خلال رقصهما على موسيقى المهرجانات، ليبدأ فوج من الأسئلة الرومانسية، فهما لم يحاولا إخفاء مشاعرهما.


يذكر أن محمد عطية بدأ حياته الفنية بعد نجاحه، في الموسم الأول من مسابقة "ستار أكاديمي"، حيث عاد إلى مصر للمشاركة في بطولة فيلم درس خصوصى"، ومن ثم أصدر ألبوماً حقق نجاحاً كبيراً جعله ينطلق إلى عالم السينما، أما عن أعماله الفنية في مجل الغناء ألبوم: "ثقتي فيك "و"أنا الحبيب" مع أغان منفرده :"أغنية"نهارك سعيد" وأغنية "الدورة الدموية" من فيلم "درس خصوصي، وكانت له تجربة في تقديم البرامج وهو برنامج "أجمد واحد" والذي كان يستضيف فيه نجوم الفن والرياضة للعب مباريات كرة القدم علي "وينيتج الفين"وكان دوره أن يقوم بالتعليق علي المباريات، وغاب قليلًا عن الساحة الفنية إلى أن عاد مجددًا بعضلات مفتولة وجسد ممشوق في 2018، وأصدر فيديو كليب جديد لأغنية جديدة عرفت باسم "حكاية جديدة .


وكان عطية قد أكد منذ عامين أنه يميل إلى الحب والغرام ولكنه منذ سنتين لم يدق قلبه لأحد.


 وأشار إلى أنه بحاجة إلي فتاة حرة لديها عمل يضمن لها استقلالية وشخصية في المجتمع . 


    Dr.Randa
    Dr.Radwa