الأحد 19 مايو 2024

الخطيب: أخبار سارة لأسر الشهداء والمصابين خلال أيام

أخبار13-10-2020 | 15:56


أكد اللواء أشرف الخطيب، أمين عام مجلس"القومي لأسر الشهداء"، أن الأيام المقبلة ستحمل أخبارا سارة لأسر الشهداء والمصابين، تتضمن الإعلان عن نتائج المباحثات الجارية، والتي ستوفر خدمة علاجية متميزة لهم في مختلف المحافظات، بالإضافة إلى توفير منافذ لصرف الأدوية أيضا، الأمر الذي ينعكس بالإيجاب عليهم  وعدم تحملهم مشقة وعناء السفر والتنقل من المحافظات إلى القاهرة.


وأكد أمين عام المجلس، أنه جار الانتهاء من تطوير وتجهيز المرحلة الثانية من العيادات الطبية بالمقر الخدمي بالسيدة زينب، بالإضافة لتوفير صيدلية لصرف الأدوية داخل المقر، للتيسير على أسر الشهداء والمصابين.


وقال الخطيب أنه جار الأعداد لتنظيم احتفالية كبرى بمشاركة جميع أسر الشهداء والمصابين، وذلك لتكريمهم والاستماع إلى آرائهم عقب.


ونفى الخطيب ما يتردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، حول تقليص خدمات المجلس أو نقل تبعيته إلى إحدى الجهات، مشدداً على أن المجلس يسعى لإضافة حزمة من خدمات الرعاية الجديدة، خلال الفترة المقبلة، ليستفيد منها جميع المقيدين بقواعد بيانات المجلس.


وناشد أمين عام المجلس، أسر الشهداء والمصابين الذين لديهم اقتراحات بشأن أعمال التطوير الجارية، التقدم بها لإدارة الاستقبال أو إلى اللجنة المشكلة لاستقبالهم كل ثلاثاء، بالمقر الخدمي للمجلس، على أن يتم دراسة تلك المقترحات والعمل على إدارجها ضمن خطة تحديث الخدمات.