الإثنين 10 يونيو 2024

الغرفة التجارية تستضيف عددا من قيادات ميناء الإسكندرية.. اعرف السبب

اقتصاد14-10-2020 | 17:05


استضافت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، عددا من قيادات ميناء الإسكندرية، للاطلاع على أعمال الغرفة، ودورها في السوق السكندرية، بحضور عمرو مصيلحي عضو مجلس الإدارة بغرفة الإسكندرية، وعلي عبد العال خبير النقل الدولي.


بدأ اللقاء بتقديم نبذة عن الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية ، وطبيعة العمل بالغرفة، والشهادات التي تقدمها الغرفة، إضافة إلى التعريف بالإدارات التنظيمية، ودور مركز "تميز" بالغرفة، قدمها محمد المهداوي، الأمين العام لغرفة الإسكندرية.


وقدم علي عبد العال خبير النقل الدولي، نبذة عن ما قدمته “غرفة الإسكندرية” خلال أزمة جائحة كورونا، إضافة إلى دور الغرفة في صنع عملية التوازن بين منتسبي الغرفة والمستهلكين، من خلال تنظيم الأسواق التجارية، وحث التجار على الخصومات والتخفيضات للمستهلكين بشكل مستمر.


حضر اللقاء عدد من قيادات ميناء الإسكندرية وهم: اللواء عمرو بسيوني، مدير عام الحركة في محطة الركاب، وإيمان رمضان، مدير عام خدمة المواطنين والجودة، وسامي عبد اللطيف أحمد، مدير عام المنطقة، وأحمد خميس شريف، مدير الإدارة المركزية للحركة، وعميد مهندس ياسر محمد عبد العال، رئيس الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي.


    الاكثر قراءة