الجمعة 31 مايو 2024

«راشد» و«حجازي» يتفقدان سير انتظام العملية الدراسية بالجيزة

أخبار17-10-2020 | 13:03

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، يرافقه خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ،والدكتور محمد منصور مدير مديرية الصحة بالجيزة صباح اليوم مدرسة الشهيد أسامه محمد الثانوية بنات " أم الأبطال سابقا" والتابعة لإدارة العمرانية التعليمية للاطمئنان على انتظام الدراسة والعملية التعليمية، ومشاركه الطلاب في أول أيام العام الدراسي، حيث حضروا طابور الصباح وتحية العلم.

 

وأشاد المحافظ بالتزام الطلاب بارتداء الكمامات الطبية حرصا علي سلامتهم، ثم تفقد حجره الزائرة الصحية وغرفة العزل.

 

عقب ذلك تفقد الوفد إلى مدرسة أحمد بهجت الرسمية لغات التابعة لإدارة الهرم التعليمية، والتي تكلفت 4,7 مليون جنيه، بإجمالي 14 فصلا دراسيا جديدا، بالإضافة إلى افتتاح أعمال تطوير ورفع كفاءة مدرسة السادات الابتدائية بتكلفة مليون جنيه.

 

وأكد أن العام الدراسي الجديد يشهد دخول 68 مدرسة جديدة وتوسعات الخدمة بتكلفه 601 مليون جنيه منهم 35 مدرسة بالقرى بالمراكز بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الصيانة لدورات المياه والنوافذ والإنارة والأبواب والديسكات لكافه المدارس على مستوى المحافظة.

 

ومن جانبه، أكد حجازي على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتعقيم اليومي والتعليمات الواردة من الوزارة ووزارة الصحة والسكان، مشددا على الالتزام بارتداء الكمامة الطبية لجميع الطلاب والمعلمين وجميع العاملين بالمدرسة حرصا على سلامتكم.