الإثنين 17 يونيو 2024

«حاولت أخفي الفضيحة».. اعترافات صادمة لمزارع منشأة القناطر

حوادث19-10-2020 | 13:52

أحدثت محاولة قتل طفل رضيع فى منشأة القناطر ردود فعل شديدة بين أبناء القرية حيال ذلك التصرف الغريب من جد الرضيع ما أثار تساؤلات وجدلا كبيرا فى القرية، ولكن بعد القبض على المتهمين ومعرفة القصة كاملة التى جاءت تفاصيلها أشد بشاعة من الجريمة نفسها.


"حاولت أخفي الفضيحة" بهذه الكلمات بدأ مزارع بقرية منشأة القناطر 57 سنة يبرر جريمته البشعة بقتل رضيع اتضح أنه حفيده من ابنته وشقيقها الذين أقاما علاقة محرمة كان نتيجتها طفل تخلص منه والدهما خوفا من الفضيحة. وبدأ اعترافه قائلا: بعدما أنجبت ابنتى من شقيقها اختمرت في ذهني فكرة التخلص من الطفل عقب ولادته بيومين، لإخفاء جريمة أولادي في حقي وحق أنفسهم، وذكر أنه فوجئ بحمل ابنته، وعندما واجهها أخبرته أن شقيقها وراء إقامة علاقة جنسية معها وحملها منه، فانتظر حتى أنجبت الطفل وحاول التخلص منه.

 

كان مركز شرطة القناطر، بمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغا يفيد ضبط أحد الأشخاص أثناء محاولته التخلص من طفل رضيع، بإلقائه فى ترعة، على الفور انتقل المقدم سامح بدوى رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته ذكر ما سبق.


 وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وذكرت الفتاة القاصر أن شقيقها كان يمارس معها الرذيلة برغبتها، ولم تتعرض للاغتصاب، وأن العلاقة تكررت عدة مرات، حتى فوجئت بحملها منه، مضيفة أن والدها انتظر حتى أنجبت الطفل، وبعد مرور يومين قرر التخلص منه بإلقائه بإحدى الترع، إلا أن أحد المواطنين شاهده. 


تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمام قاضي المعارضات بشمال الجيزة إصدار قراره بتجديد حبس المتهم واثنين من أبنائه،  45 يومًا على ذمة التحقيقات، فى واقعة إقامة ابنته القاصر وابنه علاقة جنسية، وإنجابها منه طفل سفاح، ومحاولة والد الفتاة التخلص من الطفل بإلقائه بإحدى الترع فى منشأة القناطر.