الثلاثاء 21 مايو 2024

بالصور.. «غادة رجب» تخرج عن شعورها بسبب «تامر حسني»

28-1-2017 | 20:00

أقيمت، منذ قليل، ندوة خاصة للمطربة غادة رجب، في قاعة سهير القلماوي، ضمن فعاليات معرض الكتاب في دورته الـ 48، وبدأت الإعلامية بوسي شلبي، في افتتاح الندوة وتحدثت عن تاريخ غادة رجب وأسرتها وعلاقتها بالفن.

تحدثت المطربة غادة رجب، عن مشوارها الغنائي منذ الصغر والأغاني التي سجلتها للأطفال وألبوماتها التي اشتهرت بها وعلاقتها بالأوبرا ومهرجان الموسيقي العربية.

شارك الجمهور وخاصة الأطفال في الحوار الذي أقيم خلال الندوة وطلب الأطفال من «غادة» أن تقوم بغناء عدة أغاني للمطربة «نجاة» منها «أم براوة، وعيون القلب».

رفضت «غادة» في البداية الغناء بصوتها لايف مع الجمهور ولكن مع الإلحاح قامت بغناء عدة أغاني مع الجمهور لأم كلثوم ونجاة وأغانيها الخاصة وبعض الأغاني الوطنية مثل «بلادي».

قامت غادة رجب، بتوبيخ أحد الأطفال عندما طلب منها غناء أغنية للمطرب تامر حسني، ورفضت الغناء وعلقت قائلة: «لما تامر حسني يعمل ندوة هنا اطلب منه».

وأشارت «غادة» إلى أنها تستعد لألبوم جديد مع الشاعر عبد الله حسن، ومصطفي محرم، وأيمن بهجت قمر، والملحن وليد سعد، وستنتجه علي نفقتها الخاصة، وأضافت أنها ترفض عقود الاحتكار أو التعامل مع أي جهة إنتاج خارج مصر لأن ميولهم معروفة للجميع.