الأربعاء 22 مايو 2024

رغم إمكانية تأجيلها.. شباب الفراعنة يواصلون الاستعداد لأمم أفريقيا

رياضة20-10-2020 | 16:28

يواصل منتخب الشباب المصري تحت 20 سنة، بقيادة ربيع ياسين، برنامج إعداده  استعدادًا للسفر لبطولة شمال أفريقيا المقرر إقامتها في التاسع من نوفمبر المقبل بتونس، رغم حظر التجول المفروض بها بداية من اليوم بقرار رئيس الوزراء التونسي هشام المشيشي بسبب تفشي وباء كورونا وزيادة أعداد المصابين مؤخرا. 


وأكد المدير الفني لمنتخب الشباب استمرار المعسكر المغلق الذي بدأ السبت الماضي، مع إقامة وديتين كل أسبوع والتنبيه على اللاعبين والجهاز الفني بالتركيز واليقظة التامة، وعدم الالتفات لما يتردد عن تأجيل البطولة والاستعداد لإقامتها في موعدها المتفق عليه حتى يصل خطاب رسمي من اتحاد شمال أفريقيا يفيد بالتأجيل لمدة شهر أو نقل البطولة من دولة تونس بناءً على توصية من الاتحاد الأفريقي خلال الساعات المقبلة.


وأضاف أن المنتخبات المشاركة في البطولة وهي تونس، الجزائر، المغرب، وليبيا تستعد لإقامتها بكل قوة وتركيز، حيث يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني لبطولة أمم أفريقيا بموريتانيا .


على جانب آخر، يخوض صغار الفراعنة مباراة ودية عصر غدٍ أمام فريق نادي بلبيس أحد أندية القسم الثالث استعدادًا للسفر إلى بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا بموريتانيا مارس 2021.