الجمعة 17 مايو 2024

"الهلال اليوم" في منزل قتيلة العصلوجي بالشرقية.. وابنها: الخادمة أخرجت مخ أمي من مكانه

حوادث22-10-2020 | 15:54


شهدت قرية العصلوجي، التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، جريمة بشعة، أقدمت فيها خادمة بالتعاون مع 4 آخرين، على قتل مخدومتها المسنة، وسرقة مصوغاتها الذهبية، مستغلة وجودها بمفردها.



"الهلال اليوم" زارت منزل المجني عليها، الذي شهد الحادث، والتقت ابنها، المدعو "أحمد سعيد"، الذي أكد الجانية كانت تساعد والدته في أعمال المنزل، وترعاها منذ عامين، قائلا: "لم نشك للحظة واحدة في أنها يمكن أن ترتكب تلك الجريمة في حق أمي، وتقتلها".


وأضاف: "أمي كانت تعاملها أحسن معاملة، ولا تعتبرها خادمة لها، خاصة أنها بقيت معها عامين"، لافتا إلى أن الواقعة حدثت يوم الثلاثاء الموافق ٦ /١٠ /٢٠٢٠، في تمام الساعة السابعة، حيث انتهزت المتهمة المدعوة "هند"، وشركاؤها "ياسمين"، و"رفعت"، و"شيماء"، و"نادر"، أنها جالسة بمفردها في البيت.


وتابع: "الجناة هجموا على والدتي وهي نائمة، وكتموا أنفاسها، وضربوها بآلة حادة على الجرء الخلفي من الرأس، وعلى الجبهة، ما نتج عنه  خروج أجزاء من المخ، مما أدى إلى مصرعها، ثم استولوا على مصوغاتها الذهبية مجوهراتها، التي كانت تتحلي بها في يديها، ولاذوا بالفرار.



وحول الطريقة التي تم بها اكتشاف الجريمة، قال الابن: "علمت بالحادث فور توجهي للاطمئنان علي والدتي، حيث عثرت عليها غارقة في دمائها على اريكة الشقة، فاتصلت بالإسعاف، وبعرضها على مفتش الصحة تبيّن أن الوفاه غير طبيعية.



وبإبلاغ الشرطة انتقل المقدم أشرف ضيف رئيس مباحث مركز الزقازيق، إلى موقع الجريمة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء أرتكاب الجريمة، الخادمة "هند"، وزوجها "رفعت"، وآخرين هم: "ياسمين" وزوجها "نادر"، و"شيماء"، وبضبطهم ردوا المسروقات، وكانت عبارة عن 7 غوايش وخاتم وسلسلة وحلق وهاتف محمول.