الأربعاء 26 يونيو 2024

عبد الصادق الشوربجي: تحسن واضح بـ"دار الهلال" رغم مرور فترة قصيرة على التغييرات الصحفية

أخبار22-10-2020 | 19:19


أكد المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وجود تحسن واضح في العمل داخل "دار الهلال"، رغم مرور فترة قصيرة على التغييرات الصحفية، بالمؤسسات القومية، مشددا على أنه يلمس روحا جديدة، داخل المؤسسة، كما أعرب عن تمنياته بالتوفيق لإدارة المؤسسة خلال الفترة المقبلة.


جاء ذلك خلال زيارة المهندس عبد الصادق الشوربجي، اليوم الخميس، للمؤسسة على رأس وفد من أعضاء الهيئة الوطنية للصحافة، يضم:  الدكتور أحمد مختار، وكيل الهيئة، ومروة السيسي، الأمين العام للهيئة، بغرض الاجتماع مع مجلس إدارة المؤسسة، ومديري العموم بها، قبل انعقاد أول اجتماع لمجلس الإدارة عقب تجديده.


وأكد الشوربجي، أن مستحقات العاملين بالمؤسسة، خطر أحمر، وأن الهيئة ملتزمة بصرف دعم شهري للمؤسسة، لأن المبدأ الأساسي، هو الحفاظ على المؤسسات القومية، لأن ذلك حفاظ على تاريخ مصر. 


وشدد الشوربجي على استمرار المؤسسات بيد أبنائها، وليس بيد الهيئة، لافتا إلى أن الجميع مطالبون بالتكاتف معا، للخروج من الكبوة التي لن تستمر، خاصة بعدما لمسه بنفسه من روح جديدة، تبعث على الأمل. 


وأشار إلى أنه يعطي كثيرا من وقته لكي تستقر دار الهلال، مشددا على أنه لا يريد تراكما للمشكلات، فالمطابع يجب أن تعمل بكامل طاقتها، حتى تزيد إيرادات المؤسسة، قائلا: "علينا جميعا أن نحل أى مشكلات تواجهنا، لأنني غير مستعدا لأي خطأ، ولن أسمح به، أنا معنديش فواتير لأحد".