الأربعاء 15 مايو 2024

«زيدان» يرد على أنباء إقالته وإمكانية عودة راموس قبل كلاسيكو الأرض

رياضة23-10-2020 | 15:17

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن أخبار تناقلتها التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عقب الهزيمة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو أمام شاختار دونتسيك في أولى مواجهات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

 

وأضاف زيدان خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي للقاء المرتقب «كلاسيكو الأرض» أمام الغريم التقليدي برشلونة: "أن ما يقال دائماً، لن أنكره، لم يتغير شيء، العام الماضي قالوا نفس الشيء، مرحلتي الأولى هي نفسها .. ما عليّ أن أقوم بعملي".

 

وتابع المدرب الفرنسي قائلا "لقد حظيت بدعم الجميع، ومن ضمنهم الرئيس، لقد فزت بالعديد من الأشياء مع هذه المجموعة، سأظل معهم حتى الموت، فـهم الذين يُقاتلون، ولكن الأمر المهم الآن هو تغيير الوضع، هناك مباريات لقلب الأوضاع، وعندما تسير الأمور بشكلٍ سيء، عليك إظهار شخصيتك".

 

وعن مباراة الكلاسيكو قال زيدان "لا توجد مباراة سهلة، أحيانًا لا تسير الأمور على ما يرام، في بعض المباريات ندخل بشكلٍ جيد، ولكن استقبال الهدف يكلفنا كثيرًا".

 

وتابع مدرب ريال مدريد، "لدينا حافزٌ كبير، سندخل المباراة للفوز، نحن نفعل ذلك دائمًا ولكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بشكلٍ جيد، ونحن نضع دافعنا وتركيزنا كاملًا في الملعب لمدة 90 دقيقة".

 

وقال زيدان "كنت دائمًا أنتقد نفسي، ونُريد تغيير هذا الوضع جميعًا، بعد الهزيمة الانتقادات تتجه للمدرب، لذا أنا لا أعيش في الماضي، أنا مهتم بما ينتظرني".

 

وتابع زيدان "برشلونة فريق قوي دائمًا ومع كل مدرب، فريق تنافسي يعرف كيف يلعب كرة القدم بشكلٍ جيد، ويمكن أن يجعل الأمور أكثر صعوبة عليك، وكالعادة لن أخوض في التفاصيل، ولكن من الجيد أن نلعب ضدهم، مباراة معقدة منذ البداية".

 

وبسؤاله عن أكثر اللحظات الحساسة التي تعرض لها في ريال مدريد قال زيدان "أنا لا أحب أن أكون الضحية أو شيء آخر، هذه لعبة ولكل منها قصة خاصة، وهذا هو جمال كرة القدم، يمكن المرور بلحظات سيئة، والشيء الجيد هو أنه بإمكانك تغيير الوضع".

 

وتابع زيدان قائلا "بعد هزيمتيْن متتاليتيْن، مباراة الكلاسيكو هي أفضل طريقة لكي نقلب الوضع، ولنقول بأننا نُريد تغيير الوضع، تقديم مباراة جيدة هو ما نريده".

 

وكشف المدير الفني للعملاق المدريدي عن عودة قائد الفريق سيرجيو راموس لصفوف الفريق الملكي في مواجهة برشلونة بمباراة الكلاسيكو المحدد لها الرابعة عصر غد السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، بعد تعافيه من إصابة الركبة التي لحقت به خلال مباراة قادش بالجولة السادسة من الليجا.

 

وقال زيدان :"سيرجيو راموس هو قائدنا، ولكن كما هو الحال لن نخاطر، لقد تعافى وسيكون معنا هو جاهز بنسبة 100% تقريبًا".

 

وعن هزيمة قادش وشاختار قال زيدان "أنا أقوم بمراجعة المباريات دائمًا، بدأنا بشكلٍ سيء، مما يعني بأنهم عندما سجلوا علينا الهدف الأول، لم نكن قادرين على رفع رؤوسنا، وهذه كرة القدم وعلينا تقبّلها".


    Dr.Radwa
    Egypt Air