الأربعاء 15 مايو 2024

كومان: غياب الجماهير سيؤثر على كلاسيكو الأرض

رياضة23-10-2020 | 15:32

اشتكي الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني من غياب الجماهير الذي سيؤثر بنسبة كبيرة على أداء كلاسيكو الأرض بين النادي الكتالوني وريال مدريد .

 

ويواجه ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو الأرض وقمة الدوري الإسباني، والتي تقام عصر الغد على ملعب الكامب نو في غياب الجماهير خوفا من تفشي فيروس كورونا .

 

وأضاف كومان في تصريحات على هامش مؤتمر اللقاء: "هناك دائما الكثير من الضغط قبل مواجهة الكلاسيكو ، اعتقد أن الأمر لا يعتمد على نتيجة المباراة الأخيرة، لا بالنسبة لنا ولا مدريد"، مشيرا إلى أنه على الرغم من عدم ثبات مستوى غريمه التقليدي في أخر مباراتين، لكن هذا لا يعني أنه سيأتي بمعنويات منخفضة إنه فريق كبير، بلاعبين أصحاب خبرة وهم أنفسهم يعرفون أكثر من أي شخص آخر، أن عليهم الفوز لا أعتقد أن نتائج المباريات السابقة سيكون لها تأثير".

 

وعن مشاركة جريزمان، تحدث كومان : "إنه مثل بقية اللاعبين.. جريزمان لديه فرص للعب. ليس من الجيد الحديث عنه قبل كل مباراة إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، ونريده أن يكون في أفضل مستوياته مثل أي لاعب آخر، الفريق هو أهم شيء إننا نخطط لأشياء تكتيكية، ونختار أفضل اللاعبين للحصول على أفضل نتيجة ممكنة يوم غد".

 

واختتم رونالد كومان حديثه حول مشاركة ألبا كأساسي : "اللاعب هو صاحب القرار الأخير إنه يعرف ما إذا كان قادرا على اللعب أم لا وأيضا علي التحدث معه سننتظر أرى كل شيء بشكل إيجابي للغاية، ولكن عليك الانتظار إذا كان هناك تغيير مفاجئ ألبا لديه فرصة جيدة للعب غدًا".