الإثنين 3 يونيو 2024

بايرن ميونخ يكتسح آينتراخت بخماسية نظيفة في البوندسيلجا

رياضة24-10-2020 | 17:10

فاز بايرن ميونخ على نظيره آينتراخت فرانكفورت بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب" آليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإلماني "البوندسيلجا".

شهدت المباراة تألق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بإحرازه ثلاثة أهداف لصالح الفريق البافاري فى الدقائق الـ10 و26 و60 من عمر المباراة، وسجل ساني الهدف الرابع للبافاري في الدقيقة الـ73، واختتم أهداف البافاري في المباراة اللاعب الناشئ جمال موسيالا بالدقيقة الأخيرة من المباراة.

ووصل فريق بايرن ميونخ إلى النقطة الثانية عشر في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد إينتراخت عند النقطة الثامنة فى المركز السادس.

ويواجه فريق بايرن ميونخ نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي فى المباراة القادمة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يستضيف آينتراخت  ضيفه فيردر بريمين فى الجولة المقبلة من الدوري يوم السبت المقبل.

ويذكر أن الفريق البافاري أكتسح نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني برباعية نظيفة الملعب الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الآولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.