الخميس 27 يونيو 2024

وفد البرلمان العربى يتابع سير العملية الانتخابية المصرية (صور)

أخبار24-10-2020 | 20:50

تابع وفد البرلمان العربي، اليوم السبت، سير العملية الانتخابية للمرحلة الأولى لمجلس النواب بجمهورية مصر العربية 2020م فى عدد من المراكز الانتخابية فى مناطق متعددة من محافظة الجيزة ومدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد.

 

وعقد رئيس البرلمان العربى السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي، صباح اليوم السبت، اجتماعًا مع أعضاء وفد البرلمان العربى أكد فيه شكر البرلمان العربى لجمهورية مصر العربية لدعوتها إلى البرلمان العربى لمتابعة الانتخابات البرلمانية، مُشددًا على أن السلطات المصرية قدمت كل التسهيلات لوفد البرلمان العربى حرصًا منها على شفافية العملية الانتخابية.

 

وأكد أن البرلمان العربى حرص على المشاركة فى كل الاستحقاقات الانتخابية فى جمهورية مصر العربية.

 

وأشاد رئيس وأعضاء وفد البرلمان العربى بعد زيارتهم عددًا من المراكز الانتخابية على التنظيم الجيد للعملية الانتخابية وسهولة دخول الناخبين للمراكز الانتخابية مع حرص الجهات المنظمة على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع التكدس فى ظل جائحة كورونا.

 

وشكل وفد البرلمان العربى ثلاث مجموعات؛ لمتابعة سير العملية الانتخابية ليتمكن من تغطية اكبر عدد ممكن من المراكز الانتخابية، وسيقوم رئيس البرلمان العربى بعقد مؤتمر صحفى يوم الإثنين المقبل فى فندق سمير أميس الساعة الحادية عشر ظهرًا لإعطاء إيجاز عن عملية المتابعة وملاحظات وفد البرلمان العربى المُشارك فى متابعة العملية الانتخابية.