الجمعة 27 سبتمبر 2024

ديبالا يقود هجوم يوفنتوس أمام فيرونا اليوم في الكالتشيو

رياضة25-10-2020 | 09:51

سيقود المهاجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا اليوم هجوم يوفنتوس الإيطالي في مباراة الفريق ضد هيلاس فيرونا بالكالتشيو.

 

وقال أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن:" ديبالا سيلعب أساسيًا ولست بحاجة لمعاقبته، قلت دائماً هو بحاجة للتدرب لأنه لم يحظ بوقت كافٍ للتدرب معنا ورفع مستوى جاهزيته لأنه في مباراتين لم نتمكن من إقحامه بسبب الطردين. لكنه لعب في كييف ومن الصائب أن يلعب من البداية فيرونا".

 

ويحل هيلاس فيرونا ضيفا على يوفنتوس، في تمام التاسعة و45 دقيقة، مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الجديد 2020/2021.

 

ويأمل يوفنتوس في تحقيق الفوز في مباراة اليوم بعد أن كان حامل اللقب قد تعثر في المباراة الأخيرة بالدوري الإيطالي أمام كروتوني بإنهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل من الفريقين في الجولة الماضية ليتواجد اليوفي في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

 

وسيقاتل لاعبو يوفنتوس في مباراة اليوم أمام هيلاس فيرونا، للعودة سريعًا إلى الانتصارات المحلية وحصد مزيد من النقاط لاستعادة صدارة جدول الترتيب.

 

بينما يرغب هيلاس فيرونا هو الآخر في تقديم مباراة جيدة أمام يوفنتوس اليوم بعد أن تعادل في الجولة الماضية سلبيًا أمام جنوى ليحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط.