الأحد 22 سبتمبر 2024

مسلسل "إلا أنا لازم أعيش".. تعرف على مواعيد عرض الحلقة الثانية

فن25-10-2020 | 12:14

عرضت ليلة أمس، الحلقة الأولى من قصة " لازم أعيش" ضمن مسلسل "إلا أنا"، بطولة الفنانة جميلة عوض، وأحمد خالد صالح، على شاشة dmc، ومنصة watch it الرقمية، وهي الحكاية السادسة ضمن حكايات المسلسل.


ويعرض مسلسل "إلا أنا لازم أعيش"، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة في الساعة الخامسة مساءً، كما يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.


تجسد الفنانة جميلة عوض، قصة فتاة تعاني من مرض البهاق، ويجسد الفنان أحمد خالد صالح دور خطيبها، فيما تلعب الفنانة نجلاء بدر دور والدتها.


قصة المسلسل، للكاتب يسرى الفخراني، حيث تقوم فكرته على عرض حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية.


يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات، ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.


وتم عرض 5 حكايات، من المسلسل حتى الآن، هم حكايات "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش.


أما الحكاية السابعة المقرر عرضها، بعد قصة إلا أنا، ستكون بعنوان "ربع قيراط" بطولة ريهام عبد الغفور، ومقرر البدء فى تصويرها بعد يومين.