الجمعة 17 مايو 2024

اتفاقية تعاون بين جيميناي أفريقيا وتيك توك لدعم التجارب السينمائية المتطورة

فن25-10-2020 | 14:09

 

وقع المهندس عدلي توما، الرئيس التنفيذي لشركة جيمناي إفريقيا، التابعة لمجموعة أوراسكوم، وشيرين ماجورة، رئيس الشراكات الاستراتيجية لشركة تيك توك الشرق الأوسط وإفريقيا، اتفاقية تعاون لدمج التقدم التكنولوجي، مع ريادة الأعمال الإبداعية، وإضافة بعد جديد لصناعة الأفلام في مصر وإفريقيا.


وستصبح جيميناي أفريقيا الذراع الريادية لتيك توك، فيما توفر الأخيرة من خلال منصتها، مساحات تفاعلية، بالإضافة إلى الكثير من الفعاليات والأنشطة المحلية والإقليمية.


وعلّق المهندس عدلي بحماسة على الشراكة قائلا: "توقيع هذه الشراكة هنا، في مهرجان الجونة السينمائي، يشير إلى قفزة مستقبلية نحو تحقيق أحد تطلعاتنا الرئيسية، وهو دعم رواد الأعمال المبتكرين، وإحداث نقلة حقيقية في صناعة السينما من خلال إدخال أهم الأدوات التكنولوجية، 


كما تعد هذه الشراكة خطوة كبيرة تحقق رؤيتنا المتمثلة في سد الفجوة بين الفرص التجارية غير المستغلة، ومجتمع جيميناي إفريقيا، من خلال تزويدهم بالمنصات اللازمة لمنحهم المساحات المناسبة لتمهيد الطريق لمستقبل أكثر إشراقًا. 


وتابع: "أنا متحمس جدا لرؤية إندماج منصات ريادة الأعمال ووسائل التواصل الاجتماعي من أجل صناعة السينما".


وأعربت السيدة شيرين ماجورة عن سعادتها بهذه الشراكة، قائلة: "تتمثل مهمة تيك توك في إلهام الإبداع وجلب السعادة، ونحن نعمل بلا كلل على تمكين التعبير الإبداعي، وعلى تنمية مجتمع مليء بالمواهب، فنحن نفخر بالمواهب التي بدأت على تيك توك، وبالدور المحوري لتيك توك في تسليط الضوء على العديد من المواهب الشابة ذات الإمكانات غير المستغلة. 


وأضافت: "تعزز هذه الشراكة مع جيميناي أفريقيا التزامنا بلعب دور فعال في رعاية المواهب الصاعدة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث يشاركوننا حرصنا على تطوير النظام البيئي الإبداعي لصناعة الأفلام في المنطقة".


وتم توقيع الاتفاقية بحضور م.نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاستثمار، وجيميناي القابضة خلال مهرجان الجونة السينمائي الرابع.