السبت 15 يونيو 2024

وكيل «الشيوخ»: المصريون يملكون الوعي لاختيار من يمثلهم بـ«النواب»

برلمان26-10-2020 | 22:44

أكدت النائبة فيبي فوزي، وكيل مجلس الشيوخ، علي وعي  الشعب المصري، وما يملكه من معرفه كاملة بحقوقه ووجباته، وهو ما يسهم في اختيارهم للمرشحين الذين يمثلونهم في مجلسي الشيوخ والنواب.


وشددت وكيل مجلس الشيوخ، في تصريح خاص لـ«الهلال اليوم»، اليوم، أن دولة 30 يونيو تتميز بالمناخ الديمقراطي، وهو ما لمسه المواطن في المشروعات والإنجازات التي قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي ساعدت علي النهوض بالدولة المصرية.


وأشادت فيبي فوزي، بدور الرئيس السيسي في تمكين وتشجيع المرأة المصرية بكل ما لديها من مهرات وقدرات لتوليها مراكز قيادية، وخير دليل فوزها بتولي منصب وكيل مجلس الشيوخ"، قائلة: إن الفرصة مهيئة لكل مواطن مصري في ممارسه حقوقه وابداء رأيه في اختيار مرشحه الذي يمثله داخل البرلمان.


وعن مشاركة المصريين في المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2020، أوضحت وكيل مجلس الشيوخ أن نسبة الإقبال كانت رائعة، وأن المرأة المصرية دائما رائدة الميادين، بجانب تشجيعها لأسرتها ولا نغفل دورها الريادي في الدولة، ولديها وعي ودائما ما تدعم قضايا بلادها.


وحثت وكيل مجلس الشيوخ، المصريين علي النزول والمشاركة في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، مؤكدة أن المواطن هو الذي يصنع قراره بنفسه، لأن اختيار المواطن مرشح بعينه معني ذلك أنه واثق فيه.


توقعت وكيل مجلس الشيوخ، زيادة نسبة الإقبال في المرحلة الثانية لانتخابات النواب، نظرًا لوعي المواطن بكل قضايا وطنه.