الأحد 9 يونيو 2024

بايرن ميونيخ يتدرب في فندق الإقامة قبل مواجهة لوكومومتيف (صور)

رياضة27-10-2020 | 14:43

نشر الحساب الرسمى لفريق بايرن ميونيخ الألماني، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صور تدريبات الفريق الجماعية فى فندق الإقامة قبل لقاء لوكومومتيف موسكو فى دورى أبطال أوروبا الليلة.


ويحل بايرن ميوينخ الألماني ضيفا على نظيره الروسي لوكوموتيف موسكو والتي تقام في تمام الثامنة إلا خمس دقائق على ملعب "أر زد دي أرينا".


ويسعى العملاق البافاري لتحقيق الفوز الثاني في رحلة الدفاع عن لقبه، بعد تحقيقه فوزا عريضا على أتلتيكو مدريد في الجولة السابقة برباعية نظيفة احتل بها صدارة مجموعة.


على الجانب الآخر، يسعى لوكومتيف موسكو الروسي لتحقيق نتيجة إيجابية بعدما سقط في تعادل مخيب للآمال في أولي مواجهته في الجولة السابقة أمام ريد بول سالزبورج البلجيكي على ملعبه أيضا.


وفى وقت سابق، كشف هانز فليك المدير الفني لبايرن ميوينخ جاهزية أغلب لاعبيه بعد شفاء سيرجي جنابري واستعادته لروي ساني ليستعيد الفريق قوته الضاربة قبل مواجهة سهلة نسبية.


وأشار فليك إلى أن الإصابة الوحيدة في صفوف الفريق هي خسارة ألفونسو ديفيز ظهير الفريق الذي سيغيب لثماني أسابيع على الأقل بعد إصابته بتمزق في أربطة القدم خلال الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني.