السبت 11 مايو 2024

خاص.. عبدالله جورج بعد حكم عودته للزمالك: الحق رجع لأصحابه والنادي لن ينهار

رياضة28-10-2020 | 16:31

أكد عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، العائد إلى منصبه بعد قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي، الصادر اليوم، أن هذا القرار ما هو إلا تأكيد على أننا نعيش في دولة قانون، وأنه لا يوجد أي شخص يمكن أن يكون فوق القانون أو المحاسبة.


وأضاف جورج في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم": "الدولة أعادت لنا حق كان البعض يظن أنه سُلب منا، ولكن الجميع تأكّد الآن أنه لا يصح إلا الصحيح، بعد أن عاد الحق لأصحابه، بدون تطاول أو دخول في معارك كلامية".

وأكمل: "ننتظر حيثيات الحكم الصادر اليوم، وبعدها سنحدد الخطوة القادمة، لتنفيذ القرار، ولكن أود أن أؤكد أن القرار لن يضر مصلحة نادي الزمالك، ولكن سيثبت أنه ما ضاع حق وراءه مطالب".


واختتم: "أقول لجماهير الزمالك لا تنساقوا وراء ما يقال عن أن القرار سيتسبب في انهيار النادي والفريق، ولا تلتفوا لمثل هذه التصريحات، فلا أحد يجرؤ على ذلك، وجميع أبناء الزمالك الحقيقين لن يسمحوا بذلك".


جدير بالذكر أن مركز التسوية والتحكيم الرياضي، أصدر حكمًا ببطلان لائحة نادي الزمالك، وما يترتب عليها من آثار، وبموجبه يعود هاني العتال، وعبدالله جورج لمنصبيهما في مجلس الإدارة، في ما تم إلغاء عضوية الثلاثي أحمد مرتضى منصور، حمادة أنور، وأشرف زكي من المجلس الأبيض.

    Dr.Radwa
    Egypt Air