السبت 18 مايو 2024

ربيع ياسين: السنغال كان الأفضل أمام الكاميرون

28-1-2017 | 23:00

أكد الكابتن ربيع ياسين، نجم مصر والأهلى السابق، أن منتخبى السنغال والكاميرون لم يقدما العرض المنتظر منهما خلال وقت المباراة الأصلى، الذى انتهى قبل قليل ضمن مباريات دور الثمانية ببطولة الأمم الأفريقية المقامة بالجابون .

أضاف ياسين، أن كلا الفريقين، لعب بحذر شديد واعتمد على اسلوب الرقابة اللصيقة فى جميع أرجاء الملعب، خاصة فى الشوط الأول، الذى جاء متوسط المستوى، وانحصرت فيه الكرة فى وسط الملعب أغلب فترات الشوط الأول.

وأضاف، لكن مستوى المباراة أخذ فى التحسن نسبياً فى الشوط الثانى، وزادت الإثارة فى ربع الساعة الأخير من المباراة فى ظل تزايد الرغبة لدى المنتخب السنغالى فى خطف المباراة، بعد تراجع لاعبى المنتخب الكاميرونى لنصف ملعبهم، حيث واصل المنتخب السنغالى ضغطه على الدفاع الكاميرونى وكاد يحرز هدف التقدم فى الدقيقة 87 من عمر المباراة لولا براعة الحارس الكاميرونى الذى أنقذ مرماه من هدف محقق.

وتابع أن المنتخب السنغالى كان الأفضل أغلب فترات المباراة، قبل أن يحتكم الفريقان للوقت الإضافى، وتوقع "ياسين" أن يحسم المنتخب السنغالى المباراة لصالحه خلال الوقت الإضافى، أما فى حال وصلت المباراة لضربات الجزاء فإن النتيجة سيصعب توقعها.

 

    الاكثر قراءة