الأربعاء 26 يونيو 2024

رحلة فنية اقترنت بالمشاكل.. سقطات فى حياة الفنانين

فن31-10-2020 | 18:05

 

الحياة لا تسير على وتيرة واحدة فأيام فرح وأيام نجاح وأيام أخرى تحدث بها خلافات قد تصل بالنجوم إلى ساحات المحاكم، وترصد "بوابة الهلال" أشهر تلك الأزمات فى الوسط الفني..

 

زينة وأحمد عز

تعد مشكلة الفنانة “زينة” و“أحمد عز” هى الأشهر فى الوسط الفنى طيلة الفترة الماضية، اتهمت فيها الفنانة “زينة” عز بالتهرب منها وعدم الاعتراف بزواجهما وإنجابهما طفلين، ووصلت تلك المشكلة إلى المحاكم والقضاء، إلى أن انتهت تلك المشكلة بنسب الطفلين لعز، إلا أنه لم يعترف بهما حتى الآن.

 

أحمد الفيشاوى وهند الحناوي

نشبت الحرب بين الطرفين؛ حيث تزوجت مهندسة الديكور “هند الحناوى” من الفنان المصرى “أحمد الفيشاوي”، ولم يعترف بزواجهم لأنه كان “عرفياً”، إلى أن فجرت “الحناوي” مفاجأة للإعلام واخبرتهم بزواجه منها لكن “عرفياً” وحملها منه؛ ما جعل “الفيشاوي” ينكر ذلك، ورفض أن يقوم بتحليل الحمض النووى إثبات النسب، إلى أنه تم اعتراف ”الفيشاوى" بأبوته خوفاً على شهرته ومكانته فى الساحة الفنية، ولكن المشاكل ما زالت بينهما؛ حيث تتهمه بعدم الالتزام بدفع مصاريف البنت .

 

شيريهان

واجهت والدة الفنانة “شيريهان” مشكلات كبرى لإثبات نسب ابنتها لوالدها المحامى “أحمد الشلقاني” والذى تزوجت منه عرفياً، وحاربت عائلة زوجها من أجل إثبات ذلك النسب وبالفعل فشلت والده “شيريهان” فى إثبات نسب ابنتها حتى بلغت 16 عاما وتم إثبات نسبها لوالدها.

 

سعد المجرد

نال شهره الواسعة منذ صغره التى كان السبب فيها عائلته الفنية، فأبوه الفنان " البشير عبده " ووالدته الفنانة "نزهة الركراكى"، بالإضافة أعماله المميزة ونجاحاته التى حققها فى عالم الغناء، لكن على الرغم من ذلك فإن تاريخه الفنى لم يخل من الفضائح التى كانت سببا فى القبض عليه مرات عديدة .

 

فأثار "المجرد" الجدل واشتهر بفضائحه الجنسية التى أدت إلى اعتقاله من قبل، لكن سرعان ما تم الإفراج عنه بكفالة مالية أو لعدم كفاية الأدلة.

 

عمر مصطفى متولى

هو ابن الفنان الراحل "مصطفى متولى"، لم ينظر إلى شهرته ومكانته التى حظى بها بسبب والده وخالة الزعيم عادل إمام بل استغل شهرته وقبض عليه بتهمة حيازة مخدر الحشيش واعترف بها، لكن سرعان ما افرج عنه بكفالة مالية.

 

أصالة

عثرت الشرطة اللبنانية على جرامات من مادة الكوكايين المخدرة موضوعه فى إحدى علب مستحضرات التجميل الخاصة بالمطربة السورية أصالة أثناء رحلتها من لبنان إلى القاهرة، وقامت الشرطة اللبنانية بعمل تحليل لها حتى يتم إثبات صحة تعاطيها للمادة المخدرة، وبالفعل كانت النتيجة إيجابية لكن أنكرت أصالة ذلك وادعت أنها ملفقة لها، وسرعان ما تم إطلاق سراحها لكن بشرط خضوعها لتحليل دم جديد خلال عودتها المرة المقبلة إلى لبنان .