الأربعاء 29 مايو 2024

أزمة فضل وكهربا تتصدر السوشيال ميديا.. وهجوم واسع من جماهير الأهلي

أخبار1-11-2020 | 11:10

سيطرت حالة من الغضب على جماهير القلعة الحمراء، بعد الاشتباك بالأيدي الذي وقع بين محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، ومحمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، والتي رصدتها عدسات المصورين خلال احتفالية المارد الأحمر بالتتويج بالبطولة رقم 42 في تاريخه، عقب انتهاء مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

وشنّت جماهير الأهلي هجومًا حاد على محمد فضل، وصل مداه إلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر هاشتاج ضد فضل موقع التغريدات القصيرة "توتير" وسط حالة من الغضب والهجوم على عضو اللجنة الخماسية.

وجاء الاشتباك بعد رفض كهربا، طلب فضل بأخذ نجل مؤمن زكريا للوقوف بجواره خلال تسليم الدرع، وتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي، وذلك في حضور رئيس الأهلي، محمود الخطيب.

وقرر محمد فضل، تقديم مذكرة رسمية ضد محمود كهربا، للجنة الانضباط بالجبلاية بسبب الواقعة التي نشبت بينهما أثناء تسليم درع الدوري للنادي الأهلي عقب مباراته الأخيرة في المسابقة، بداعي أن كهربا اخترق البروتوكول الخاص بمراسم التتويج وتواجد في منطقة المسئولين وليس اللاعبين . 

كما يناقش حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد محمود كهربا لاعب الأهلي من قائمة الفراعنة  في معسكر نوفمبر الحالي، على خلفية مشادته مع محمد فضل عضو اتحاد الكرة خلال مراسم تسليم درع الدوري للأهلي.

وفضّل حسام البدري تأخير إعلان قائمة لاعبي الأهلي في منتخب مصر خلال معسكر نوفمبر لحين حسم مصير كهربا بشكل نهائي وإن كان الاتجاه الأقرب هو استبعاده.