السبت 1 يونيو 2024

طالبات أويش الحجر يرفعن لافتات حداد على معلمة الطابور (صور)

أخبار1-11-2020 | 13:57

في لافتة إنسانية، وقفت مدرسة أويش الحجر الصناعية الفنية بنات بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، دقيقة حدادا ورفعت الطالبات لافتات تأبين ورثاء على روح "معلمة الطابور"، والتي لقيت مصرعها أمس أثناء تأدية عملها في مدرسة عمر بن خطاب.


حملت الطالبات لافتات مكتوب بها عبارات "مدرسة أويش الصناعية تشاطر مدرسة عمر بن خطاب الأحزان"، و"رحلتي عنا بجسدك ولكن باقية بعلمك وأخلاقك"، و"وداعًا شهيدة العلم".


وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة للواء طارق عبدالهادى مأمور مركز شرطة المنصورة المنصورة من المستشفى العام، بوصول جثة سيدة وتعمل معلمة.


وبانتقال ضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة المنصورة، إلى مكان البلاغ وبالفحص، للتحري والتحقيق، تبين أن المتوفيه تدعى  نبيلة عبد القادر أبو المعاطي خيال، 59 عامًا، ومقيمة في قرية كفر الشنهاب، حاصلة على دبلوم معلمات، وتعمل مدرسة فصل بمدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية بأويش الحجر.


وبالفحص تبين أن سبب الوفاة هبوط بالدورة الدموية، أدى إلى سكتة قلبية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.