السبت 6 يوليو 2024

انطلاقة جديدة لـ هيثم رافي من خلال استوديوهات الرسالة بالقاهرة

فن1-11-2020 | 18:21

يعيش النجم العماني هيثم رافي حالة من النشاط الفني المكثف خلال هذه الأيام بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث يبدأ خلال أيام من تصوير أغنية الجديدة باللهجة المصرية داخل استديوهات الرسالة مع المخرج الموسيقى مهندس الصوت ياسر حسين بعد جولة فنية قام بها ما بين أوكرانيا والهند، حيث كانت أحدث كليباته باللغة الهندية تحت عنوان "خودا" من ألحانه وغنائه وتوزيعه.

يذكر أن هيثم رافي رغم صغر سنة يحمل خلف ظهره أكثر من ألف لحن قدم العديد منها بعدة لغات،
 وبدأ تعاونه مع التلفزيون الوطني وله العديد من الأغاني الوطنية العمانية وقدم العديد من الحفلات الناجحة داخل وخارج سلطنة عمان، آخرها مع مع الفرقة الإسبانية جيبسي كينجس، ويعمل خلال هذه الأيام على لحن وطني مشترك مع النجم إدريس رحبي.

 

وعلى جانب آخر له العديد من الأغاني بأكثر من 14 لغة تنوعت بين عربي، هندى، إنجليزي، مصري، مغربي، إيطالي، فرنسي، إسباني، فلبيني، كوري، لبناني، چوجراتي، لاتيني، روسي، أوكراني.

 

يعد هيثم رافي من النجوم الشبان الذين فازوا بالمركز الأول في مسابقة  البرنامج الأكثر شهرة في بوليود (دل هيه هندوستاني) بالهند، وهو من أصحاب الموهبة الذين يمتلكون تنوعا في الإبداع  بين التمثيل والإستعراض والغناء ويمتلك صوتا ذهبيا يجعل له رصيدا كبيرا  في قلوب مستمعية من الوهلة الأولى.

حرص الفنان الشاب هيثم رافي خلال أولى جولاته بالقاهرة على زيارة الأهرامات ورصدت جولتة كاميرات وكالة ANG ومتابعة لقاءاته خلال  فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الذي تقام فعالياته بالعاصمة المصرية خلال هذا التوقيت.