الإثنين 29 ابريل 2024

«نصير المرأة».. سيدات مصر تعيش عصرها الذهبي في عهد السيسي (فيديو)

توك شو2-11-2020 | 14:53

عرضت فضائية إكسترا نيوز، تقريرا، يرصد أبرز المواقف الإنسانية التي جمعت الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسيدات مصر.


حيت اعتادت نساء مصر، منذ تولي الرئيس السيسي، رئاسة البلاد، الحصول على حقوقهن وتقديم الدعم لهن بكافة أشكاله، سواء حصول المرأة على مناصب قيادية في الدولة، أو تكريمه للأمهات المثالياتن أو تكريمه للنماذج المكافحة من نساء مصر، بالإضافة لدعمه وتقديره الدائم لأمهات الشهداء.


وفيما يلي نرصد أبرز مواقف الرئيس السيسي، مع نساء مصر:


استقبال السيسي لفتاة التروسيكل:

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، بقصر الاتحادية المواطنة "مروة العبد"، والمعروفة إعلاميا باسم سائقة التروسيكل من الأقصر، وأشاد بها الرئيس كنموذج مشرف للمثابرة والاجتهاد وقدوة للشباب فى الإصرار والكفاح.


السيسي يمسح دموع والدة الشهيد أحمد حسين:

واعتاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تقدير وتكريم أمهات الشهداء، وقام في أحد الفعاليات بمسح دموع السيدة سلوى فيهم عبدالعزيز البسيوني، والدة الشهيد المقدم أحمد حسين، رئيس مباحث شربين السابق، خلال تكريمها بحفل تكريم المرأة المصرية.


الرئيس يستقبل السيدة سبيلة التي تبرعت بثروتها لصندوق تحيا مصر:


واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، السيدة سبيلة على أحمد عجيزة، والتى طلبت التبرع بكل ثروتها والمقدرة بمبلغ 200 ألف جنيه وكمية من المشغولات الذهبية لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك ليعرب عن تقديره لها.


الرئيس يلتقي نساء مصر باحتفالية المرأة المصرية:

واعتاد الرئيس السيسي، اللقاء بسيدات مصر، خلال شهر مارس بيوم المرأة العالمي وأيضا خلال احتفال عيد الأم للتعبير على امتنانه للدور الذي تقدمه المرأة المصرية في دعم الوطن.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa