الأربعاء 5 يونيو 2024

محافظ سوهاج يوجه بتقديم الدعم للمتضررين من حادث انهيار منزل بمنطقة "سيالة"

محافظات2-11-2020 | 15:04

وجه محافظ سوهاج طارق الفقي، مديرية التضامن والأجهزة المعنية بتقديم أوجه الدعم الكامل للمتضررين من حادث انهيار منزل مكون من 4 طوابق بمنطقة "سيالة أولاد نصير" بدائرة قسم أول مدينة سوهاج مما أسفر عن مصرع 3 وإصابة 4.


جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الإثنين، موقع الحادث الذي وقع أمس وأسفر عن مصرع سيدة ونجليها وإصابة زوجها و3 أشخاص آخرين من بينهم طفل تصادف مرورهم وقت وقوع الحادث بإصابات متفرقة وكسور وجروح.


وأشار الفقي إلى أنه تم الدفع بعدد 5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث ورفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفى سوهاج العام ومستشفى سوهاج الجامعي، حيث جرى نقل جثث المتوفين إلى "سوهاج العام" والمصابين إلى "سوهاج الجامعي" لتلقى العلاج.


وشدد المحافظ على ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية بالنسبة للمنازل المجاورة، وإخلائها من السكان لحين التأكد من سلامتها وعدم تعرضها للخطر مع توفير أماكن بديلة ومجهزة للأسر التي سيتم إخلاؤها.


وكانت غرفة الأزمات بديوان عام محافظة سوهاج قد تلقت إخطارا مساء أمس بانهيار منزل مكون من 4 طوابق بمنطقة "سيالة أولاد نصير" بحي غرب مدينة سوهاج وتبين من المعاينة والفحص انهيار المنزل، وتم الدفع بمعدات قوات الحماية المدنية ومعدات مجلس المدينة إلى مكان الانهيار وتكثيف جهود البحث ورفع الأنقاض باستخدام معدات الحماية المدنية ومعدات مجلس مدينة سوهاج وعمل كردون أمني حول موقع الحادث وتحرير المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لاتخاذ اللازم.