الإثنين 17 يونيو 2024

تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل «خيط حرير» لـ مي عز الدين

فن3-11-2020 | 11:26

تصدرت الفنانة مي عز الدين قائمة الأكثر بحثا على محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسها الجديد خيط حرير، مساء أمس الإثنين.


وتدور أحداث مسلسل مي عز الدين الجديد، في 35 حلقة، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك فى بطولته كلا من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، ومحمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير.


ويعرض المسلسل الجديد على فضائية ON، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع الساعة 7:45 مساءً ويعاد الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، والساعة 1 ظهرًا.


بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 5 صباحًا، و3 عصرًا.


وتجسد مي عز الدين، في المسلسل، شخصية مسك، وتؤدي دور والدتها الفنانة حنان سليمان، وكشفت الحلقة الأولى الخلافات الأسرية بين نيقولا معوض ووالدته سوسن بدر، وزوجته مى سليم، بعدما تعرضت شركته الخاصة لخسارة مالية عرضته للإفلاس.


وانتهت الحلقة الأولى على مشهد مواجهة بين مى عز الدين عندما كانت ترغب في العمل في إحدى الشركات الكبيرة، قابلت نيقولا معوض، وهو صاحب تلك الشركة.


واستغرق تصوير المسلسل ما يقرب سبعة أشهر كاملة، وويعد العمل الرابع الذي يجمع مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر، إذ قدما سويًا مسلسل "حالة عشق" في عام 2015، ومسلسل "رسايل" عام 2018، ومسلسل "وعد" عام 2016.