الأحد 29 سبتمبر 2024

"عبد الرازق" يستقبل نائب وزير الاتصالات لتهنئته علي رئاسة "الشيوخ" (صور)

برلمان3-11-2020 | 15:37

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ظهر اليوم، غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التي حرصت على الحضور لتقديم التهنئة بمناسبة تقلّد "عبد الرازق" رئاسة الغرفة التشريعية الثانية.


ومن جانبه أعرب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، عن سعادته بتهنئة غادة لبيب، مشيراً إلي أنها نموذج مشرّف للمرأة المصرية.



واستقبل رئيس مجلس الشيوخ خلال الأيام الماضية عدد من المهنئين من الوزراء والسادة القضاة، ورئيس مجلس الوزراء وغيرهم، بمناسبة تولّيه رئاسة مجلس الشيوخ.


جدير بالذكر أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ قد استقبل أيضا، اليوم، المستشار حسام عبد الرحيم، والذي حرص على تهنئة "عبد الرازق".


وقال المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل الأسبق، إنه حرص على الحضور لتقديم التهنئة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، مضيفًا: "نفخر بتوليه هذه المسئولية، فهو قامة كبيرة ومثال مشرف للقامات القضائية في مصر، وله سمعته في القضاء“.



وأضاف عبد الرحيم، أننا أيضا نقدم التهنئة لمصر بمناسبة تولى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئاسة مجلس الشيوخ، لاسيما وأنه رجل لطالما كان مثالًا يحتذى به فى القضاء، وله أحكامه القضائية المعروفة للجميع وسيكون اضافة كبيرة فى العمل البرلمانى .


يذكر أن مجلس الشيوخ عقد جلسته الأولى من دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الأول بعد انتخابه تنفيذا للتعديلات الدستورية التى أوجبت وجود غرفة نيابية ثانية، وتم خلال الجلسة الأولى للشيوخ انتخاب رئيس المجلس والوكيلين وتشكيل لجنة خاصة لإعداد لائحة المجلس.