السبت 15 يونيو 2024

بالفيديو.. لحظة مداهمة ضبط الداخلية لمتهمين بغسيل اموال

حوادث3-11-2020 | 16:20

نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في التصدي لجرائم غسل الأموال والاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي والنصب والاحتيال على المواطنين وتزوير وتقليد المحررات الرسمية، والفساد الوظيفي.  
 
وكانت أجهزة وزارة الداخلية، قد نجحت في مواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بكافة أنواعها بمحيط المدارس والجامعات.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطني - الأمن العام)، والجهات المعنية وعدد من مديريات الأمن والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة عن ضبط (12) متهم بمحيط عدد من المدارس والجامعات بنطاق مديريات أمن (القاهرة - الإسكندرية - البحيرة – مطروح – أسوان - بني سويف – أسيوط - سوهاج).

وعثر بحوزتهم على كميات من المواد المخدرة، حيث تم ضبط كمية من مخدر الحشيش، وزنت (2,560كيلو جرام)، وكمية من مخدر الهيروين، وزنت (253 جرام)، وكمية من مخدر الأفيون، وزنت (100كيلو جرام)، و(264) قرص مخدر، و(180) قرص مؤثر على الصحة النفسية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى إستمرار الحملات الأمنية لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجي المواد المخدرة بمحيط المدارس والجامعات.