السبت 15 يونيو 2024

الألومنيوم يضم فاروق خالد لاعب الاتحاد السكندري السابق

رياضة4-11-2020 | 00:16


تعاقد مجلس إدارة نادي الألومنيوم، مع فاروق خالد لاعب الاتحاد السكندري والداخلية السابق، لمدة ٣ مواسم في صفقة انتقال حر، استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني بالصعيد.



ولعب فاروق من قبل لأندية المدينة المنورة والتعدين وانتقل فيما بعد لصفوف الاتحاد السكندري، الموسم قبل الماضي، قبل أن يرحل لصفوف الداخلية وشبان قنا على سبيل الإعارة الموسم الماضي.



ووقع فاروق خالد على عقود انضمامه لصفوف الألومنيوم في حضور صلاح صالح مدير الكرة بالألومنيوم/ وأعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة حسين عبداللطيف، وسيد قاسم المدير الإداري بالنادي، وعبدالحميد عادل ومحمود مصطفى وكلاء اللاعب.



ويعتبر فاروق خالد ثاني صفات حسين عبد اللطيف مع الألومنيوم، استعدادا للموسم الجديد الذي يسعي فيه الفريق للمنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز، بعد أحمد حمودي صانع ألعاب شبان قنا.



وتعاقد الألومنيوم مع حسين عبد اللطيف نجم الفريق والزمالك والمنتخب الوطني السابق، لقيادته فنيا خلفا لياسر الكناني المدير الفني السابق الذي رحل عقب نهاية الموسم وفشل الفريق في التأهل للدوري الممتاز.


وكان حسين عبداللطيف قد نجح في موسم 2004 ـ 2005 في التأهل للدوري الممتاز برفقة الألومنيوم في أول مواسمه التدريبية مع الفريق منذ اعتزاله الكرة، ويبسعي لتكرار هذا الإنجاز في الموسم القادم.


يذكر أن فريق الألومنيوم أنهى موسمه المنقضي بالمركز الثالث في جدول المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، خلف البنك الأهلي وبني سويف بعد منافسة شرسة حسمها فريق البنك الأهلي بخطف تذكرة التأهل للدوري الممتاز، وكان بمقدار الألومنيوم التأهل للدوري الممتاز لو فاز في مباراته الأخيرة أمام سوهاج الذي تعادل فيها بدون أهداف.