الأحد 16 يونيو 2024

14 إصابة بفيروس كورونا تضرب النصر السعودي

رياضة4-11-2020 | 10:04

أعلن نادى النصر السعودى عن وجود 14 إصابة بفيروس كورونا بين صفوفه عبر الحساب الرسمى للفريق عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر.


وتوزعت الإصابات بين اللاعبين والطاقم الفنى والإدارى للفريق الاول لكرة القدم.


وذكر الحساب الرسمى أن اللاعبين المصابين هم عبدالرزاق حمدالله ومارتينيز وخالد الغنام وعبدالفتاح عسيرى ويحي الشهرى وعبدالله الخيبرى ووليد عبدالله وعبدالعزيز الدوسرى.


ومن الطاقم الفنى والإدارى تأكدت إصابة كلا من المدرب روى فيتوريا وعايض القحطانى مدير عام كرة القدم، وسيرجيو كارفاليو مساعد المدرب وباسيل فالنتى طبيب الفريق وعبدالمالك الحسيونى مسؤول العهدة ولويس باتشريشيو أخصائى التغذية.


على جانب آخر قامت بالأمس إدارة نادى النصر السعودي برفع مذكرته القانونية إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخاص بمباراة برسبوليس الإيراني في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.


وأكد مدير إدارة الإعلام والاتصال عبدالرحمن الشهري عبر الحساب الرسمى للفريق السعودى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن إدارة نادي النصر رفعت مذكرتها القانونية إلى لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك لرفض لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوى الاحتجاح على صلاحية تسجيل عدد من اللاعبين في قائمة فريق برسبوليس الإيراني، وذلك بعد اطلاعها على حيثيات القرار وفق المدة الزمنية المحددة.


ووفقاً لصحيفة "الرياضية" السعودية فلقد انتهى فريق المحامين الأجنبي الذي استعانت به إدارة النصر برئاسة صفوان السكويت من تجهيز الاستئناف وتقديمه اليوم في آخر مهلة لتقديمه للاتحاد الآسيوي.