الثلاثاء 4 يونيو 2024

يوفنتوس يعزل فريق "الرديف" بسبب كورونا

رياضة4-11-2020 | 15:59

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عبر موقعه الرسمي، وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن دخول فريق "تحت 23 عامًا"، في عزل صحي بعد أن أثبتت الفحوصات التي أجريت للاعبي الفريق، وفقًا للبروتوكولات المعمول بها، بعد اكتشاف حالة إيجابية لفيروس كورونا (كوفيد-19).


ويحل الفريق الأول ليوفنتوس في العاشرة من مساء اليوم، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق فرانسفاروش المجري في المباراة التي تقام على ملعب جرومايا أرينا بالعاصمة المجرية بودابيست، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.


ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، لتعويض خسارة المباراة السابقة ومواصلة مطاردة برشلونة على صدارة المجموعة.


وحقق البيانكونيري 3 نقاط من فوز في الجولة الأولى على دينامو كييف الأوكراني خارج ملعبه بنتيجة 2-0، وسجل الهدفين الماجم الإسباني
ألفارو موراتا.


وخسر اليوفي في الجولة الثانية أمام برشلونة على ملعبه بنتيجة 2-0، في مباراة شهدت غياب الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وشهد اللقاء أيضا تسجيل ميسي لأول أهدافه ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

 

ويحاول الفريق المجري الخروج من النفق المظلم وترك القاع الذي يقبع به الفريق، بنقطة وحيدة بعد تعادل مع دينامو كييف في الجولة الماضية، والخسارة بخماسية أمام برشلونة الإسباني في افتتاحية مباريات المجموعة.


وتشهد مباراة فرانسفاروش عودة قائد الفريق جورجيو كيلليني، الذي عاد للتدريبات الجماعية أمس الثلاثاء، كما يتواجد الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد شفائه من فيروس كورونا ومشاركته مع الفريق في الدوري الإيطالي في مباراته السابقة ضد سبيزيا وتسجيله لهدفين في فوز فريقه برباعية على الفريق الصاعد حديثا للكالتشيو.