السبت 8 يونيو 2024

قليوب يفوز على منوف ويقترب من العودة لدوري الدرجة الثالثة

رياضة4-11-2020 | 18:06


حقق فريق قليوب "ممثل محافظة القليوبية"، فوزاً صعباً على مضيفه منوف "ممثل محافظة المنوفية"، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة (الدلتا) بدورة الترقي لدوري الدرجة الثالثة.


سجل الهدف الأول لقليوب اللاعب ميدو الفيشاوي، وأضاف الهدف الثاني زميله أحمد كرشة، وبهذه النتيجة يقترب قليوب من العودة لدوري الدرجة الثالثة للمرة الأول منذ ثمانينات القرن الماضي.


شهد اللقاء وجودا أمنيا مكثفا، منعاً لحدوث شغب بين اللاعبين، بعد الأحداث التي وقعت في مباراة الجولة السابقة بين الفريقين، على ملعب قليوب، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بنفس النتيجة.


ويتكون الجهاز الفني والإداري لفريق قليوب من هشام السيد، مديرا فنيا، أحمد عبد النبي مدربا عاما، عمرو جلال مدربا، مدحت هشام مدربا، أسامة بوكس مدربا لحراسة المرمي، خالد عبدالعزيز مسؤولا إعلاميا.


ويستضيف فريق قليوب ضيفه الدلنجات في الجولة القادمة، يوم الإثنين المقبل على ملعب "قليوب"، حيث يحتاج لنقطة واحدة من المباراة لضمان التأهل بشكل رسمي لدوري الدرجة الثالثة.


يُذكر أن المجموعة السادسة يتأهل منها ثلاث فرق إلى دوري الدرجة الثالثة، العام المقبل، وتمكن فريق الدلنجات من حسم بطاقة التأهل الأولى اليوم بعد فوزه على سمنود بهدف نظيف. 


    الاكثر قراءة