الأربعاء 5 يونيو 2024

مفاجآت في تشكيل الزمالك أمام الرجاء المغربي

رياضة4-11-2020 | 19:37

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيلة فريقه لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، التي تنطلق بعد قليل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: عبدالله جمعة – محمود الونش – محمود علاء – أحمد عيد.

خط الوسط: طارق حامد – إسلام جابر - أشرف بن شرقي – فرجاني ساسي – أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: مصطفى محمد.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمود جنش ومحمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام.

ويكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود للنهائي الثامن في تاريخه، بدوري الأبطال، والمضي قدمًا لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2002، حين تُوج به عقب فوزه على الرجاء أيضا في النهائي.

وخسر الرجاء مباراة الذهاب على ملعبه، في الدار البيضاء، يوم 18 أكتوبر الماضي، بهدف نظيف، ليعود الزمالك إلى مصر بنتيجة إيجابية، بفضل لاعبه المغربي أشرف بن شرقي.

يُذكر أن الفائز من لقاء الزمالك والرجاء، سيلاقي الأهلي الذي وصل للنهائي بعد أن أقصى الوداد المغربي من نصف النهائي، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.

وأسند الكاف قيادة المباراة لطاقم تحكيم يتكون من: السنغالي ماجيتي نداي حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنيه الحاجي ماليك سامبا، مساعدا أول، ونوح بانجورا مساعدا ثانيا، والإثيوبي عيسى جيرا بوشو حكما رابعا.