الجمعة 7 يونيو 2024

نجوم الفن يهنئون مشجعي الزمالك بالفوز على الرجاء بإفريقيا

فن5-11-2020 | 00:28

تأهل الزمالك إلى نهائى دوري ابطال افريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى بنتيجة 3 /1، في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي فى النهائي الإفريقي.

وعبر العديد من النجوم عن سعادتهم البالغة بالتأهل وهنأوا جمهور الزمالك بالفوز،ومن أبرزهم:


هنأت الفنانة راندا البحيري، منذ قليل، جمهور الزمالك بالفوز، فكتبت على صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك "مبروك الزمالك.. الحمد لله النهائي مصري".


وعبر المطرب رامي صبري عن سعادته بفوز فريق الزمالك على الرجاء المغربي، بنشر شعار نادي الزمالك على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك.

كما عبر الفنان جمال عبدالناصر عن سعادته بالتأهل، فكتب: "ألف مبروك للزمالك وجمهوره ومحبيه وجهازه الفني وإدارته الفوز على نادي الرجاء المغربي ١/٤ ذهابأ وعودة .. ووصوله للنهائي.. ليلتقى مع الأهلي.. النهائي مصري خالص.. شكرأ لجمهور الأهلي المحترم وجماهير الكرة فى كل الأندية الذين كانوا يشجعون الزمالك بكل حب.. ولا للتفرقة ولا التعصب ونعم للرياضة والخلق الرياضي الصحيح.. تحية حب للأهلي والزمالك وكل الأندية المصرية وجماهيرها فى عيد الحب.. وكل سنة أنتم وعشاق الكرة المصرية بخير".

وهنأ المنتج هشام سليمان جمهور الزمالك فكتب: "نهائي مصري خالص.. مبروك الزمالك.. مبروك لمصر".

وبكوميديا ومرح عبر المؤلف عبدالرحيم كمال عن سعادته بالتأهل، قائلاً: "الكورونا كانت أرحم على الرجاء المغربي من الزمالك".

وبروح رياضية، تمنت المطربة مروة ناجي فوز فريق الزمالك وتأهله قبل المباراة رغم كونها مشجعة لفريق الأهلي من الدرجة الأولى، وبالفعل حدث ذلك.