السبت 18 مايو 2024

انضمام «ثنائي» شبان قنا لصفوف بلدية المحلة

رياضة5-11-2020 | 18:02

وافق مجلس إدارة نادي شبان، برئاسة عبيد أبو الفضل عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال رئيس النادي بعد استقالة كل من جمال الحديدي رئيس النادي، ورجب رزق نائب الرئيس في وقت سابق، على انتقال أحمد ياسين خلف الشهير بـ"فلافيو" مدافع الفريق لصفوف بلدية المحلة على سبيل الإعارة.

وكان فلافيو قد تألق بشكل كبير خلال الموسم الماضي مع شبان قنا في الموسم الذي نجح فيه الفريق من تحقيق المركز الرابع بالمجموعة الأولي "مجموعة الصعيد"، الذي تأهل من خلالها البنك الأهلي للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه.

وفي نفس السياق، انتقل مصطفى الصياد ظهير أيمن الفريق رسميا لصفوف نادى بلدية المحلة بالقسم الثاني في "مجموعة بحري" أيضا في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع الفريق القناوي.

ومن ناحية أخري، قال سعيد بكرى، المشرف علي الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان قنا، أن  الفريق يواصل استعدادا بقوة لبدء الموسم الجديد بدوري القسم الثاني والمقرر له 25 نوفمبر الجاري كما أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق.

وأكد "بكري" بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة كمال الزين يواصل تدريباته واستعداداته بقوة واختيار أفضل العناصر للانضمام لصفوف الفريق الموسم القادم بعد رحيل أكثر من لاعب عن الفريق عقب نهاية الموسم الماضي.

    الاكثر قراءة